أخبار الطيبة

حركة اسرى الداخل “الرابطة” تختار قيادة جديدة لها

اصدرت الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل “الرابطة” بيانا لها حصل موقع “الطيبة نت” على نسخة منه، عممت من خلاله انه تم تكليف ايمن حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، بإشغال موقع سكرتير “الرابطة”.

وجاء في تفاصيل البيان ان الهيئة الإدارية للحركة  الأسيرة “الرابطة” عقدت اجتماعا لها مؤخرا واتخذت خلاله عدة اجراءات تنظيمية وإدارية على سبيل إعادة هيكلة البنية الإدارية وإعادة توزيع المهام على الكوادر وأعضاء الهيئة وتحديدا بعد الوعكة الصحية التي ألمت بالمناضل منير منصور (أبو علي) الذي قدم  على مدار أكثر من خمسة عشر عاما الغالي والنفيس ولم يدخر أي جهد في خدمة  قضية الأسرى. وكان له الأثر الواضح في رفع  شأن قضية الأسرى أمام كل المحافل والجهات المختصة تحديدا  أسرى الداخل، على حد تعبير البيان.

واضاف البيان: وعليه كلفت الهيئة الأسير المحرر أيمن حاج يحيى (الطيبة) الناطق باسم الحركة الأسيرة بإشغال موقع سكرتير ” الرابطة” بعد أن اجمع عليه أعضاء الهيئة خلفا  للمناضل أبو علي على أن يستمر أبو علي بمتابعة تنسيق عمل الهيئة الإدارية مع باقي أعضاء الهيئة كل حسب تكليفه واختصاصه. الى هنا ما جاء في بيان الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل “الرابطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *