أخبار الطيبة

بالصور: ثانوية عتيد الطيبة تحتفل بتخريج فوجها الـ 59

أقامت ثانوية “عتيد” الطيبة مساء امس الخميس، حفلاً بمناسبة تخرج الفوج التاسع والخمسين من طلابها وذلك وسط اجواء من البهجة في صالة “قصر الافراح” في مدينة الطيبة.

وشهد الحفل حضورا واسعا من جانب الاهالي بينما مثل بلدية الطيبة السيد سامي تلاوي مدير عام البلدية والسيدة درية ابو عيطة نائبة مدير قسم المعارف في البلدية الى جانب المربي عصام جبارة مفتش المعارف العربية والمدارس الثانوية وكذلك ممثلون عن شبكة المدارس الثانوية والكليات العلمية التكنولوجية هم الدكتور آفي ليفي والمربي تيسير محاجنة.

تولى عرافة الحفل الطالبتان هلا شيخ يوسف وارم مصاروة بتقديم فقرات الحفل بصورة مميزة شيقة. وكانت خير فاتحة للحفل تلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم للطالب فادي جبالي تلت ذلك كلمات الضيوف تخللتها وصلات غنائية من اداء فرقة “الكروان” من عبلين بقيادة المايسترو نبيه عواد.

وانطلقت بعد ذلك فقرات الحفل استهلتها فرقة الدبكة المدرسية باشراف المربية احلام  التي الهبت حماس الحضور بادائها المميز حين جمع بين الدبكة الشعبية الفلسطينية والرقص الحديث.

اما الطالب احمد شوقي والطالبة ميرال عازم فعزفا سويا على الاورغ والطبلة معزوفة ابدعا في ادائها فصفق لهما الجمهور بحرارة ليأتي بعد ذلك دور الكلمات المعبرة من القاء الطالبات هزار حاج يحيى ورجاء حاج يحيى وشذا ياسين وبانه مصاروة، وصفت كل منهن شعورها نحو زملاء الدراسة والمربين.

وفي نهاية الحفل جاء دور كلمة مدير المدرسة المربي حسني مرعي الذي اشاد باداء الطلاب وتحصيلهم العلمي خلال هذا العام  وتطرق الى الانجازات التي حققتها المدرسة خلال العام الدراسي الاخير ثم شكر الاهالي لدعمهم مسيرة التعليم ووعد بضم عدد أكبر من الطلاب الجدد للمدرسة في العام الدراسي القادم.

لمشاهدة عشرات الصور من الحفل انقر هنا

‫4 تعليقات

  1. يا جامعة انا بفهم انو قتل وعنف وناس بتحتفل , عيب اشي مش معقول الطخ فوق راسنا وانتو بترقصو وبتهيصو شو السيرة بعرضي

  2. احلى شغلة كانت فرقة الدبيكه كنت في الحفله انا وامي نايس هلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.