أخبار الطيبة

سجن طيباوي 15 شهرا بعد السطو على محل تجاري

اصدرت محكمة الصلح في كفار سابا هذه الايام حكما بالسجن الفعلي لمدة 15 شهرا على شاب من الطيبة يبلغ من العمر 23 عاما بعد ادانته بتهمة السطو على محل لبيع الادوات الكهربائية المستعملة في كفار سابا ثم سرقة سيارة كانت في المكان.

وجاء في حيثيات قرار المحكمة انه في ليلة 20.1.2011 اقتحم المتهم برفقة آخرين، مركز للادوات المنزلية المستعملة في كفار سابا، بعد كسر القفل وتهشيم نوافذ المحل وإلحاق أضرار بالأبواب والخزائن. وتمكن المتهم بمساعدة مرافقيه من سرقة أجهزة قيمة شملت اجهزة كمبيوتر ومحركات للغسالات وكاميرا رقمية ومبلغا من المال.

وقالت القاضية دانا ماروم في حيثيات القرار ان المتهم ورفاقه انتقلوا بعد ذلك الى مكان مجاور من هذا المحل ثم سطوا على سيارة محملة بأدوات لعامل في مجال الكهرباء واقتادوها بما فيها من أدوات، إلى ان تمكنت دورية الشرطة بعد ذلك من القاء القبض عليهم في كفار سابا متلبسين والمسروقات بحوزتهم.

وأضافت القاضية انها تأخذ بعين الاعتبار كون المتهم ليس من ذوي السوابق الجنائية وانه اعترف بارتكاب الجناية المنسوبة اليه وأعلن مسؤوليته الكاملة عنها، ولهذا تصدر ضده حكما بالسجن الفعلي لمدة 15 شهرا مع خفض المدة التي قبع خلالها في المعتقل على ذمة التحقيق.

وحكمت القاضية على المتهم كذلك بدفع غرامة قيمتها 6000 شيكل وتعويض مالي بقيمة 1500 شيكل يدفعها لمدير محل الادوات المنزلية المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.