أخبار الطيبة

تاكسي البلد: مشوار الجمعة رقم 20 في شوارع الطيبة

مشوار الجمعة من هذا الاسبوع يأخذكم الى المناطق الشمالية الشرقية من اطراف مدينة الطيبة وهي منطقة بأعتقادنا لا يصلها معظم اهالي الطيبة سوى من يضطر الى ذلك لأنها منطقة لا تقع على طرق رئيسية بين حارات المدينة.

هذه المنطقة التي زرناها بواسطة تاكسي البلد حاملا عدسة موقع “الطيبة نت”، تبدأ من عند دوار “سوبر ماركت حسني الحمد” على شارع الـ 24 باتجاه الشمال حيث الحي الجديد في غالبية مبانيه، وجديد نعني به ان عمره لا يتعدى 20 عاما.

يبدو الحي الجديد رائعا ببيوته الجميلة المصممة حسب معايير معمارية راقية تملأ ساحاتها الاشجار والورود محاطة بالأسوار، وهي بيوت تضاهي افخر المنازل في اي حي راق لأي مدينة لولا الشارع المثير للإشمئزاز.

كيف يسكن هؤلاء المواطنون الذين استثمروا مبالغ طائلة في بيوت جميلة وراقية كي ينعموا بمستوى معيشة رفيع، فيبقى الشارع ينغص عليهم عيشهم ؟ وهو شارع لم يعرف الاسفلت سوى المفتت منه الذي يبذر كطبقة خفيفة منعا للوحل في فصل الشتاء لا اكثر.

تابعوا معنا ما التقطته كاميرا “الطيبة نت” انطلاقا من سوبر ماركت حسني الحمد مرورا بالشوارع الخلفية لهذه الاحياء التي نمر عبرها الى ان نصل “دوار الكينا” قادمين نحوه من الجهة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى