أخبار الطيبة

الليلة الماضية: طعن سائق أجرة واعتقالات في الطيبة

قال بيان اصدرته الشرطة صباح اليوم ان سائق سيارة اجرة (تاكسي) تعرض الليلة الماضية لعدة طعنات سكين في الجزء العلوي من جسمه في كفار سابا من قبل ركاب شباب عرب استقلوا السيارة في منطقة الفنادق في هرتسليا.

الطيبة منظر عام

وقالت تفاصيل بيان الشرطة ان سيارة الاجرة انطلقت من منطقة الفنادق في هرتسليا وهي تقل شبابا عربا يتجهون نحو مدينة الطيبة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وجاء في البيان انه حين بلغت سيارة الاجرة الشارات الضوئية عند مفرق “شيكون عاليا” شمالي كفار سابا، تعرض سائق السيارة لعدة طعنات سكين لم يعرف سببها في الجزء العلوي من جسده.

وفر ركاب السيارة الذين لم يتم ذكر عددهم، من السيارة دون ان يسرقوا شيئا منها، ولهذا فإن الشرطة التي باشرت التحقيق في الامر تعتقد ان خلفية الحادثة قد لا تكون جنائية ولذا انخرط في التحقيق جهاز الشاباك أيضاً.

وتمكن السائق من ذكر بعض التفاصيل للمسعفين الذين وصلوا المفرق ونقلوه الى مستشفى “مئير” في كفار سابا، قبل ان يغمى عليه في غيبوبة وإدخاله العناية المركزة بحيث اصبح من غير الممكن الحصول على معلومات اضافية منه حاليا.

في هذه الاثناء توغلت قرابة الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود تساندهم مروحية الى عدة مناطق في الطيبة واعتقلت تسعة اشخاص لأسباب لم يتم الكشف عنها إضافة الى اعتقال شاب فلسطيني يسكن في الطيبة يشتبه بتورطه في عملية طعن السائق المذكور في حين حظرت الشرطة نشر تفاصيل اوفى خشية عرقلة سير التحقيق.

‫2 تعليقات

  1. מדכלש הדול א9‏ בדקירות עלא אשי ת’אני מוקפין..אלפלסטיניני אלי דרב תבע אלתקסי

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى