أخبار الطيبة

الطيبة: الشرطة تفكك كاميرات نصبت في أماكن عامة

قال بيان اصدرته شرطة الطيبة قبل ظهر اليوم ان مجموعة تابعة للشرطة تنشط منذ صباح اليوم في عدة مناطق في مدينة الطيبة وتعمل على ازالة الكاميرات التي نصبها عدد من المواطنين في أماكن عامة بشكل مخالف للقانون.

القائد السابق لشرطة الطيبة منشيه (يمين) وخليفته دافيد فيلو (يسار)

وأضاف بيان الشرطة انه في ذات الوقت تعمل جرافات تابعة للشرطة على إزالة عدد من المطبات في بعض شوارع المدينة وضعها مواطنون دون الأخذ بعين الاعتبار متطلبات القانون عند وضع هذه المطبات من حيث ارتفاعها وعرضها.

يشار الى ان معظم شوارع الطيبة والأماكن العامة فيها تخضع لمراقبة كاميرات خصوصية نصبها الاهالي بمبادرتهم الذاتية وهي غير خاضعة لرقابة الشرطة او أي جهة رسمية أخرى، ولهذا فإن الشرطة تعمل هذه الايام على ازالة هذه الكاميرات والابقاء فقط على الكاميرات التي تخص الاملاك الخاصة للمواطن لمراقبتها وحمايتها بما فيها البيت وموقف السيارة والساحة وليس مراقبة اماكن عامة لا تعود ملكيتها له.

‫4 تعليقات

  1. الى كل من بارك هذه العملية احب ان اقول له انه لا يفهم الواقع.
    هذا ما استطاعت شرطة الطيبة ان تفعله فقط وهو ازالة الكاميرات بدلا من ان تلقي القبض على السفاحين الذين يهدرون دماء ابناءنا.
    الكاميرات لم تكن يوما عاملا اساسيا في قتل انسان بل عاملا مساعدا على معرفة كل من خارج على القانون.
    شكرا

  2. סוף סוף המשטרה עושה משהו למען התושבים… תודה למשטרת טייבה צעד מבורך
    יישר כוח

  3. المطبات مش لازم يقيموها لانه عندنا في الطيبه شباب دايما عاملين فوضى ومسرعين في السيارات . يعني المطبات بتجبرهم على تخفيف السرعه . اما الكميرات فلااااااازم يشيلو *** من هالبلد المراقبه 24 ساعه **** . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى