أخبار الطيبة

أمهات المتسابقات تدخل سباق “عرب ايدول”

بعد أن ظنت المغربية دنيا بطمة والمصرية كارمن سليمان أن المنافسة على لقب Arab Idol سيقتصر عليهما فقط، ظهرت أخيرًا منافستان أخريان لهما موهبة متميزة، ليس في الغناء فقط، بل في التمثيل أيضًا.

والدتا دنيا وكارمن اللتان حضرتا إلى بيروت لمساندة ابنتيهما في الأسبوع قبل الأخير للبرنامج، أظهرتا موهبة استثنائية في التمثيل والغناء، وتنازعتا لقب البرنامج، وذلك في أجواء مرح خففت توتر المشتركتين.

ورصدت كاميرا Arab Idol Extra تفاصيل حضور والدتي دنيا وكارمن إلى بيروت، في مفاجأة حضرتها جارنييه بمناسبة عيد الأم. وكان اللقاء بعد أكثر من شهرين مؤثرًا، ولم يخل من دموع الاشتياق.

ووسط فرحة اللقاء، كان يوسف عرفات سعيدًا، لكن كانت لديه غصة لعدم حضور والدته لأسباب صحية، لكنه عوَّض ذلك بمكالمة تليفونية، فيما أهدتها دنيا وكارمن أغنية “ست الحبايب”، بعد ذلك طبخت والدتا دنيا وكارمن، واجتمع الكل على طاولة العشاء.

وعلى قدر “غلاوة” الأم قدم متجر مجوهرات معوض لهما هدية بسيطة تليق بأمهات النجوم. وكانت الخيارات في المتجر كثيرة، حيث تعددت التصاميم وأصبح الاختيار صعبًا، لكنهما خرجتا سعيدتان بالهدية.

وشاركت والدة كارمن سليمان ابنتها في التدريبات الصوتية. ولأن صوتها جيد للغاية جارت ابنتها الموهوبة في الغناء. وفي هذه الأثناء، كانت والدة دنيا بطمة تؤدي دور والدة شهرزاد، وتجهز ابنتها للزواج بشهريار، في مشهد أبدعت خلاله في التمثيل.

وبعد انتهاء ذلك المشهد، اجتمعت والدة كارمن ووالدة دنيا لتقولا مازحتين إنهما تستحقان لقب Arab Idol.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *