أخبار الطيبة

ضبط سائق طيباوي لم يستصدر رخص قيادة أبدا

الشرطة في مدينة كفار سابا تضبط شابا من الطيبة في العشرينات من العمر يقود سيارة يدعى انه اشتراها للتو ولا يحمل معه رخص القيادة، وما هي إلا لحظات حتى تبين أن الشاب لم يستصدر رخص قيادة بحياته مطلقا.

وجاء في بيان للشرطة أن إحدى دوريات المرور في كفار سابا أقامت حاجزا عند المخرج الشرقي لمدينة كفار سابا لفحص روتيني للسيارات المارة في كلا الاتجاهين.

وقال احد أفراد الدورية إن سيارة من نوع مرسيدس أثارت شكوكه وشكوك زملائه لأن سائق هذه السيارة الفارهة يبدو شابا، مما دفع أفراد الدورية إلى إيقافه والطلب إليه تقديم رخص السيارة ورخص القيادة.

ودون أن يبدو على الشاب أي ارتباك، توقف وأخبر أفراد الدورية عبر نافذة سيارته انه اشتراها قبل لحظات وان كافة رخصه في البيت.

أفراد الدورية الذين سمعوا، بحكم عملهم، كل أنواع الأعذار القائمة وغير القائمة من السائقين لم يثقوا بهذا التبرير وطلبوا من السائق بطاقة الهوية التي كانت كافية للفحص عبر شبكة المعلومات التابعة لوزارة المواصلات، والتي أظهرت أن هذا الشخص لم يستصدر رخصة قيادة في حياته مطلقا.

عندها تم إيقاف السائق للاستجواب السريع ومنعه أفراد الشرطة من مواصلة سيره، وبعد أن تحقق أفراد الشرطة من السيارة وكونها غير مطلوبة، طلبوا من السائق استدعاء أي كان ليقودها إلى الطيبة، بينما تم اقتياده هو إلى محطة شرطة كفار سابا للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *