أخبار الطيبة

الشرطة: اللص نسي المفاتيح فعاد وأعتقل

قالت شرطة تل أبيب في بيان أصدرته صباح اليوم أنها اعتقلت شابا من مدينة الطيبة من مواليد عام 1985 بشبهة سرقة سيارة من نوع مرسيدس من مدينة رمات هشارون بفضل نسيانه المفاتيح.

وجاء في تفاصيل الحادثة أن المشتبه فيه توجه إلى مدينة رمات هشارون وهناك اقتحم احد المنازل وسرق منه مفاتيح سيارة الأسرة وهي من نوع مرسيدس كانت متوقفة أمام المنزل، ثم غادر المنزل بالسيارة الفارهة.

ولكن ولسوء حظ المشتبه فيه تمكنت منظومة تعقب السيارات عبر الأقمار الصناعية من اكتشاف موقع السيارة المتجهة نحو الطيبة، فاعترضت طريقها دورية الشرطة بالقرب من كفار سابا.

لاحظ المشتبه فيه من بعيد وجود الحاجز الشرطي فأدرك انه لن يتمكن من عبوره فأوقف السيارة على جانب الطريق وترجل هاربا بعيدا عن المكان وعن السيارة، ولكن ولدهشته لم يطارده احد ولم يقترب أي من أفراد الشرطة من سيارة المرسيدس التي تركها وهرب.

وبعد مرور عدة دقائق عاد المشتبه فيه إلى السيارة وهم بقيادتها من جديد والانطلاق عائدا أدراجه معتقدا أن الحاجز الشرطي لم يكن منصوبا له خصيصا. وفي هذه اللحظة انقض عليه رجال الشرطة وضبطوه واعتقلوه.

وفي أول جلسة تحقيق معه، قال المشتبه فيه انه لم يكن ينوي الانطلاق بالسيارة من جديد وانه لم يكن ينوي الهرب من الشرطة وإنما عاد ليأخذ مفاتيحه الشخصية التي نسيها بداخل السيارة، وان السيارة نفسها تسلمها من احد الأشخاص ليقودها إلى مكان ما دون أن يشير إلى الشخص الذي طلب منه ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.