أخبار الطيبة

حبس طيباوي 16 شهرا لادانته بتهشيم زجاج سيارة

أصدرت محكمة الصلح في مدينة كفار سابا حكما بالسجن الفعلي لمدة 16 شهرا ضد مواطن طيباوي بعد إدانته بمحاولة سرقة جيب من بلدة هود هشارون.

دورية الشرطة - صورة من الارشيف

وجاء في حيثيات قرار المحكمة انه في شهر ابريل من هذا العام قام المتهم وهو في التاسعة والثلاثين من العمر متزوج وله أولاد من مدينة الطيبة، بتهشيم نافذة سيارة جيب من نوع “لاندروفر” في موقف تابع لإحدى العمارات السكنية في بلدة هود هشارون بغية سرقتها.

وكان المتهم وفق ما قالت القاضية نافا بيخور، ينوي بعد ذلك بالعودة لسرقة سيارة الجيب، غير أن شاهد عيان اتصل بالشرطة فحضرت على الفور وعثرت المتهم وأشارت له بالتوقف ولكنه فضل الهرب في شوارع هود هشارون.

وبعد مطاردة استغرقت وقتا طويلا بلغ خلالها المتهم بسيارته هاربا المنطقة الصناعية للبلدة وهناك غاب عن أعين الشرطة، ولكن الدورية تمكنت لاحقا من إلقاء القبض عليه استنادا إلى مواصفات السيارة التي كان يقودها.

وقالت القاضية إنها “تشدد في حكمها على المتهم ليكون عبرة للآخرين ممن يحاولون التعدي على أملاك الآخرين”. وقد أدين المتهم بعدة تهم منها: اقتحام سيارة وإلحاق الضرر بها عن عمد والمرور عبر المفرق وشارة المرور حمراء ومضايقة شرطي أثناء تأديته لمهامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.