أخبار الطيبة

عمرو وحورية والسعدني يحتفلون بمسلسل “المنتقم”

احتفل المخرج السوري حاتم على مساء الأربعاء، ببدء تصوير أحدث مسلسلاته “المنتقم”، من خلال إقامة مؤتمر صحفي بفندق جراند نايل تاور القاهرة، وهو من إنتاج شركة Fine Art للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة الـ”Mbc” عقب الانتهاء من تصوير أحداثه الذي يتكون من 120 حلقة.

لقطة من المؤتمر الصحفي

حضر المؤتمر الصحفي عدد من أبطال المسلسل، وعلى رأسهم الفنان عمرو يوسف، وأحمد السعدني، وحورية فرغلي، وإيناس كامل، وسامح الصريطي، ومحمد أبو داود، وأميرة هاني، وشريف عامر، وإيهاب فهمي، وحسام شعبان، وليد فواز، والمنتج حسام شعبان والمخرج أحمد فوزي، والمنتج عادل مغربي.

من جانبه، أشاد المخرج حاتم علي بفكرة المسلسل، خاصة أنها نوعية جديدة على الدراما المصرية من حيث كون المسلسل تتكون حلقاته من 120 حلقة، وتمنى علي بأن يوفق في هذه التجربة، وأن ينجح في عمل مسلسل متكامل يحظى بمشاهدة الجمهور له، حيث أكد على أن المسلسل سيحمل طابعاً من التشويق من أجل حرص الجميع على متابعته أثناء عرضه.

أما الفنان عمرو يوسف فقال: منذ أن جاءني نص السيناريو وأنا معجب به للغاية وواصلت قراءة جميع أحداثه في وقت واحد إلى أن وصلت للحلقة رقم 90. وأشار إلى أن المسلسل سيغير كثيراً من الدراما المصرية عند عرضه، خاصة أن الجميع سينتظر 120 حلقة المسلسلات التركية، وهو قادر على منافسة هذه الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *