أخبار الطيبة

اعتقال شاب سرق سيارتين من موقف مستشفى مئير

قالت شرطة كفار سابا في بيان لها وصلت نسخة منه إلى موقع “الطيبة نت” أنها تمكنت الأحد من اعتقال شاب من مدينة الطيبة للاشتباه فيه بالتورط في سرقة سيارتين من موقف مستشفى “مئير” في كفار سابا.

صورة توضيحية

وقالت الشرطة إن الشاب المعتقل يبلغ من العمر 21 عاما وقد مددت محكمة الصلح في كفار سابا اليوم اعتقاله لغاية يوم الخميس لاستكمال التحقيق معه.

وعن تفاصيل اعتقاله، قالت شرطة كفار سابا إن الشاب مشتبه فيه بسرقة سيارة تعود ملكيتها لأحد الأطباء في مستشفى “مئير” وذلك من موقف السيارات الخاص بالعاملين في المستشفى، كما يشتبه فيه بسرقة في يوم آخر لسيارة أخرى من موقف السيارات الخارجي لمستشفى “مئير” تعود ملكيتها لمواطن حضر ليزور قريب له في المستشفى.

وأضافت الشرطة إن كاميرات التصوير رصدت عملية السرقة وعملية اقتحام حاجز الموقف العام للسيارات عند الخروج، دون أن تستطيع التعرف على ملامح السارق في كلتا الحالتين.

وقالت الشرطة إن حالة سرقة سيارة سابقة كانت قد وقعت الأسبوع الماضي في منطقة نتانيا تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على السارق ثم إيداعه الحبس المنزلي إلى حين موعد محاكمته، غير أن الحمض النووي DNA لهذا السارق أظهرت تطابقا مع آثار السارق الذي سرق السيارتين من موقف مستشفى “مئير” في كفار سابا، مما حدا بالشرطة إلى نسب هاتين الحالتين لنفس المتهم بسرقة السيارة من منطقة نتانيا.

هذا ويقبع الشاب المتهم حاليا رهن الاعتقال إلى حين الانتهاء من التحقيق معه وإعداد لائحة اتهام ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.