أخبار الطيبة

موقع “الطيبة نت” يعود إليكم من جديد

بعد غياب دام عدة سنوات ها هو موقع “الطيبة نت” يعود من جديد إلى أحضان أهل الطيبة والمنطقة ليقدم لهم الأخبار والخدمات المتواصلة بطريقة جديدة.

مدينة الطيبة
مدينة الطيبة

“الطيبة نت” سيواكب الأحداث كل الأحداث في مدينتنا الحبيبة وسينشر كل خبر يهم الناس أو أي فئة من الناس. لن يكون هناك أي اعتبار آخر في انتقاء الأخبار ونشرها سوى الخدمة الإعلامية الصادقة وحق أهل البلد في أن يعرفوا كل ما يدور من حولهم، لأن حق الجمهور في الإطلاع على مجريات الأمور مقدس.

سننشر الأخبار والمعلومات حول كل ما يدور في الطيبة حتى الأمور الجانبية التي يعتقد البعض أنها لا تستحق الاهتمام، نحن سنوليها الاهتمام الكافي لأننا على قناعة بأن هناك عددا من أهل هذا البلد يهمهم هذا الأمر الجانبي بالذات.

موقع “الطيبة نت” سيكون قريبا من الجميع، سيشارك الجميع أفراحهم وسيواسيهم في أتراحهم. لن نترك العريس يرقص وحيدا، ولن نترك الثاكل يحزن وحيدا.

موقع “الطيبة نت” يعود من جديد ليكون واحدا من أفراد الأسرة في كل بيت طيباوي، وطالبا في كل مدرسة طيباوية، وزميلا في كل موقع عمل في الطيبة. سيكون موقعا يحمل هموم أهل البلد ويدافع عنها ويطرحها بكل مسؤولية ليطلع عليها الجميع. موقع يفتح المجال أمام كل ذي رأي ليعبر عن رأيه سواء بالتعقيب على كل خبر أو بكتابة مقال ننشره ليقرأه الجميع.

من الآن وصاعدا يمكنك أن تشارك في نشر الأخبار عبر موقع “الطيبة نت”. ولم يعد النشر على شبكة الانترنت حكرا على احد. إذا كنت شاهدا على حدث يستحق النشر، وبحوزتك هاتف، يمكنك إرسال الصور والنص عبر البريد الالكتروني مباشرة إلى موقع “الطيبة نت”. وسيتم التعامل مع المادة فورا، فلا تتردد في التقاط الصور وإرسالها مع بعض المعلومات عن الحدث وستشاهدها أنت وبقية أهل الطيبة بعد دقائق على صفحات الانترنت.

فنحن وانتم سنستفيد مما تقدمه لنا التكنولوجيا الحديثة من خدمات وسنسخرها خدمة للإعلام الجريء وليس التجاري الجشع للمال. لن نحرم أحدا من حق النشر يكفي أن يراعي شرطين هامين جدا في ما يريد نشره هما: مصداقية المعلومة وعدم التجني على الآخرين.

وسائل الاتصال بنا سهلة جدا ومتاحة للجميع، ويمكنك خلال ثوان معدودة أن تكون قد نقلت لنا ما تريد أن ينشر في الموقع بالكلمة والصورة وبدورنا سننشره في زاوية الموقع البارزة “الطيبة نت مراسلون”.

تستطيع مراسلتنا بصورة مباشرة على البريد الالكتروني للموقع:

[email protected] أو على رقم هاتف مكتبنا في الطيبة: 097990808.

“الطيبة نت” يكتب لك عنك، فتابع أخبارك بنفسك!

مدينة الطيبة
مدينة الطيبة
مدينة الطيبة
مدينة الطيبة
مدينة الطيبة
مدينة الطيبة

‫5 تعليقات

  1. ولاااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووو اشتقت كتير كتير كتير لهلموقع الحلو الشيق الجذاب والذي ينشر الاخبار على مدار الساعة ….ارجو لكم التوفيق والنجاح والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق