أخبار الطيبة

خسارة ابناء الطيبة على ملعبهم امام ابناء يافا

مني فريق أبناء الطيبة لكرة القدم في مباراته البيتية التي جرت عصر الجمعة على ملعب الطيبة البلدي بخسارة أمام فريق أبناء يافا وذلك ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية أ وجاءت النتيجة 2-1 لصالح الضيوف من يافا.

لقطة من التكريم

وقبل انطلاق المباراة قامت إدارة الفريق الطيباوي بلفتة تستحق عليها التقدير إذ كرمت والد الفقيد نادر جمعة لاعب الفريق سابقا الذي قضى نحبه قبل زهاء شهر، وتسلم والد نادر قميص الفريق الطيباوي الخاص بابنه المرحوم نادر.

وأما مجريات المباراة فلم يرتق أداء الفريقين إلى المستوى المعهود وعلى الرغم من هذا، فقد تمكن دودي بيتران من منح التقدم للضيوف من يافا بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء، إثر كرة تلقاها من الناشئ خليل ابو حصيرة لتكون هذه نتيجة الشوط الأول.

وقد سنحت ليافا عدة فرص ذهبية إلا أنها لم تستغل كان لمحمد شربوش إثنتان منها أمام المرمى الطيباوي.

إلى أن أتت الدقيقة الـ80 فيها توغل لاعب الطيبة تومير بن عامي داخل منطقة جزاء يافا حيث تمت عرقلته، ويشير حكم المباراة على النقطة البيضاء ويعلن ضربة جزاء 11م لصالح الطيبة، نفذّها علاء عويضة وصدها الحارس، لكن عويضة تابعها مرة أخرى داخل الشباك 1-1.

وقد أعاد محمد شربوش التفوق ليافا بالدقيقة الأخيرة من المباراة عندما سجل هدفا مستغلاً هفوة دفاعية لتنتهي المباراة بفوز يافا على الطيبة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *