أخبار الطيبة

المرشح لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة سعد جابر: انتخاب أي شخص ليس بالأمر الهين وهذه المسؤولية أمانة في عنقه وسيحاسب عليها

المرشح لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة، في انتخابات المجلس البلدي في الطيبة، المربي سعد جابر عن قائمة “الهدى والنور”، التابعة للحركة الإسلامية، يؤكد ان انتخاب أي شخص لأي مسؤولية ليس بالأمر الهين، مشيرا إلى أن هذه المسؤولية هي أمانة في عنقه، وسيحاسب عليها يوم الدين لذلك من المهم لأي مواطن في هذا البلد أن يضع هذه الأمانة في مكانها المناسب.

المربي سعد جابر

أكد المرشح لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة، في انتخابات المجلس البلدي في الطيبة، المقرر عقدها يوم غد الثلاثاء، المربي سعد جابر عن قائمة “الهدى والنور”، التابعة للحركة الإسلامية، ان انتخاب أي شخص لأي مسؤولية ليس بالأمر الهين، مشيرا إلى أن هذه المسؤولية هي أمانة في عنقه، وسيحاسب عليها يوم الدين لذلك من المهم لأي مواطن في هذا البلد أن يضع هذه الأمانة في مكانها المناسب.

وقال جابر في بيان صادر عنه ” غداً سيخرج مواطنو بلدنا لانتخاب رئيسهم للمرحلة القادمة لأربع سنوات أخرى وانتخاب مجلسهم البلدي بأعضائه الجدد .
إنني بهذه المناسبة المهمة والمرحلة الفاصلة لبلدنا ومستقبله ، أتوجه إلى حضراتكم كمرشح الحركه الإسلامية للرئاسة والعضوية وباسم الحركة الإسلامية صاحبة العطاء الدائم والرؤية الصائبة .  وأقول  إن ” انتخاب أي شخص لأي مسؤولية ليس بالأمر الهين لأن هذه المسؤولية هي أمانة في عنقه وسيحاسب عليها يوم الدين لذلك فإنه من المهم لأي مواطن في هذا البلد أن يضع هذه الأمانة في مكانها المناسب ” .

مضيفا أن ” الوسطية في خطنا الذي اتخذناه في ترشيح أنفسنا للرئاسة والعضوية لهو أكبر دليل على أننا أخذنا الخط المعتدل الذي يتقبله غالبية أهل هذا البلد “.

وأوضح جابر “من هذا المنطلق نطلب من حضراتكم ان تؤيدوا هذا الخط وتدعموه بكل قوة وثبات، ووفقنا الله جميعا لخدمة بلدنا ، وفقنا الله على حمل أمانة بلدنا ، والله ولي التوفيق”.
اخوكم سعد جابر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *