2أخبار الطيبة

4 مرشحين في الطيبة- الحركة الإسلامية قد ترشح الشيخ سعد عمشة لرئاسة البلدية

مع اقتراب موعد انتخابات السلطات المحلية في مدينة الطيبة، تشهد المدينة التي  تحركات سياسية، حيث برز أربعة مرشحين حتى الآن!

الشيخ سعد عمشة
الشيخ سعد عمشة

كشف رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور خلال مؤتمر “كتلة الطيبة أولا”، أن  الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، تنوي خوض الانتخابات لرئاسة بلدية الطيبة، وترشيح، عضوها ورئيس الحركة سابقا، الشيخ سعد عمشة لهذا المنصب.

وقال رئيس البلدية أن في مدينة الطيبة، ثلاثة مرشحين، المحامي شعاع مصاروة منصور، عن كلتة “الطيبة أولا”، محمد حاج يحيى عن تحالف “الطيبة للجميع”، والشيخ سعد عمشة، عن الحركة الإسلامية.

ومن الجدير ذكره أن ثلاثة مرشحين لرئاسة البلدية برزوا حتى الان، على الساحة السياسية في المدينة، وهم، رئيس  كتلة “الطيبة أولا”، التابعة لعائلة مصاروة، رئيس بلدية الطيبة الحالي المحامي شعاع مصاروة منصور، وعن تحالف “الطيبة للجميع”، التابعة لعائلة حاج يحيى، المحامي محمد طاهر حاج يحيى تكلة، والناشط عبد الستار شاهين، والآن برز مرشح الحركة الإسلامية في المدينة الشيخ سعد عمشة.

وكان قد قال الناشط عبد الستار شاهين :” انا شخصيا رشحت نفسي ليس على اساس عائلي، بل مرشح لجميع سكان الطيبة، وقد تلقيت دعماً كبيراً من قبل السكان، لا سيما ان لدي الكثير من الخطوات التي ارغب  بتغييرها في الطيبة، والتي لا تخدم السكان بل عادت عليهم سلبيا، وعلى راسها انضمام الطيبة لمياه وادي عارة، كذلك العمل على اغلاق المزابل بشكل نهائي، وغيرها”.

واعلن  محمد طاهر حاج يحيى تكلة، عن ترشحه لرئاسة بلدية الطيبة، في انتخابات بلدية الطيبة، الوشيكة، ذلك بعد انسحاب المحامي ومدقق الحسابات، هاني نجيب حاج يحيى.

وتخوض كتلة “الطيبة أولا”، ومرشحها المحامي شعاع مصاروة منصور، رئيس بلدية الطيبة الحالي، انتخابات بلدية الطيبة المقبلة، للمرة الثانية على التوالي.

ووردت في الفترة الأخيرة، أنباء ، تفيد بأن الحركة الأسلامية في مدينة الطيبة، تنوي تطرح مرشحها لرئاسة بلدية الطيبة.

وبقي أن نشير إلى ان الحركة الإسلامية ستعقد يوم غد الإثنين، بعد صلاة العشاء مباشرة، في المجمع الإسلامي، لقاء أخويا، تتخلله كلمة للشيخ خالد عازم رئيس الحركة ، عن المستجدات والاحداث الاخيرة داخل الحركة الاسلامية بالطيبة ، كذلك كلمة للجنة السياسية – الحركة الاسلامية والحراك السياسي المحلي- حول  الانتخابات المحلية والترشح للانتخابات الرئاسية والعضوية للمجلس البلدي، وعرض اسماء المرشحين – والخطوات التنظيمية لكوادر الشباب بالحركة.

المحامي شعاع مصاروة منصور
المحامي شعاع مصاروة منصور
المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف "الطيبة للجميع"، محمد حاج يحيى
المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف “الطيبة للجميع”، محمد حاج يحيى
الناشط عبد الستار شاهين
الناشط عبد الستار شاهين

‫14 تعليقات

  1. توظيفات عشوائيه واستعلاء واستكبار واختلاف للمعاملات بين الناس .
    لما السكوت على هذا؟
    أليست هذه اموال الناس لإرضاء الناس جميعا وليس طرفا واحدا؟
    هذا لا يرضي الله ولا الرسول.

  2. من المعروف ان الحركه خضعت لشعاع كليا من اجل بعض التوظيفات،واذا اضطر الأمر سنوافيكم بالأسماء .للمثال فقط
    ابو حطه وعقال على ماذا يتقاضى اجر من البلديه؟
    وهل تحتاج ساحة الشهيد لحارس يتقاضى راتب شهري؟
    هذه اموال البلد مش اموالكم

  3. الى متى سوف تستهترون في عقول الناس ؟ بات من الواضح ان هذه المجموعة قررت ان تتجند لإنقاذ قوائم التحالف التابع لشعاع منصور.

  4. على الحركه ضمن برنامجها فك اسر البلديه من سلاسل المؤتمن افنر كوهن الذي ما زال يجرف الملايين

  5. محاوله لانقاذ قوائم العضويه المؤكد سقوطها في تحالف ادارة البلديه

  6. ترشيح الحركه الاسلاميه لا جدوى له سوى مساعده شعاع لضرب عائله حاج يحيى في العضويه

  7. واضح ان الحركة الاسلامية بدها تنقذ رئيس البلدية لانه بتدهور من يوم الى يوم

  8. من غير الصائب قرار الحركة الاسلامية خوض الانتخابات بمرشح رئاسة وعلى الحركة التراجع عن هذا القرار وخوض الانتخابات فقط بقائمة اعضاء لانه من الواضح ان قرار الحركة خوض الانتخابات بمرشح رئاسة يصب فقط في صالح احد المرشحين ولا يوجد اي احتمال للحركة بالنجاح بالرئاسة وهذا ما يريده احد المرشحين منكم ويتغنى به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *