اليوم |
اغلاق
اغلاق

شبيبة شباب الطيبة يجدد تعاقده مع المدرب وسام مصاروة- مصاروة: سنواصل العمل من أجل تقدم الفريق

الكاتب: | نشر يوم 30.06.2019 الساعة 00:39 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على شبيبة شباب الطيبة يجدد تعاقده مع المدرب وسام مصاروة- مصاروة: سنواصل العمل من أجل تقدم الفريق

إدارة شباب الطيبة،  تتعاقد مع المدرب وسام مصاروة على الاستمرار في تدريب فريق شبيبة شباب الطيبة، الذي يتولى تدريبه من 11 عاما.

المدرب وسام مصاروة

جددت إدارة شباب الطيبة، أخيرا، تعاقدها مع المدرب وسام مصاروة على الاستمرار في تدريب فريق شبيبة شباب الطيبة، الذي يتولى تدريبه من 11 عاما.

واتفق الطرفان على العمل من اجل نجاح الفريق وتقدمه مهنيا، ليعود إلى  الدرجة الممتازة.

ومن الجدير ذكره أن فريق شبيبة شباب الطيبة الموسم التاريخي، إرتقى في ظل تدريب مصاروة، الى الدرجة الممتازة، في الموسم الكروي 2017/2018، وبعد الصعود التاريخي للفريق في الموسم السابق، هبط  في الموسم الكروي 2018/2019، ليعود الى الدوري القطري الذي لعب فيه لعشرات السنوات.

وأدت الكثير من الاسباب الى هذا الهبوط ، اهمها عدم تعزيز صفوف الفريق بلاعبي تعزيز محددين، وايضا الاصابات والابعادات بالجملة التي عانى منها الفريق منذ بداية الموسم، كذلك عدم وجود دعم مادي كافي للفريق، إذ يحظى الفريق بميزانية متواضعة، فيما تنافسه فرق تصل ميزانيتها الى نصف مليون شاقل واكثر وتضم لاعبين اجانب من خارج البلاد.

وعقب مدرب الفريق وسام مصاروة على اتفاقه مع الإدارة على مواصلة العمل مع الشبيبة، قائلا:”  كان لنا موسما واحدا في الدرجة الممتازة وشرفنا الطيبة امام فرق كبيره مع ميزانيات عالية جدا والسبب الرئيسي في هبوط الفريق هو انه لم يتقبل الدعم الكافي وكان بحاجة إلى لاعبي اثنين تعزيز لا اكثر لكن الظروف المادية حالت دون إنتداب لاعبي تعزيز”.

وأكد مصاروة أن فريق الشبيبة، يتمتع بخامات ممتازة، وأن كل ما في الامر انهم بحاجة إلى الدعم الكافي من النجاح في مجال كرة القدم، موضحا انه سيعمل ما بوسعه من اجل تقدم اللاعبين .

وأعرب اللاعبون عن فرحهم وسرورهم في الاتفاق مع المدرب وسام مصاروة، الذي يلاقي احتراما كبيرا من اللاعبين وهذا ما لمسناه في كل اللاعبين الذين تتلمذوا على يد المدرب وسام مصاروة.

وأضاف مدرب الفريق بان الفريق مديون حاليا وينتظر الدعم من بلدية الطيبة حسب الاتفاق بين بلدية الطيبة والفريق .

يذكر ان مدرب الفريق يتولى تدريبه منذ تاسيسه قبل 11 عام.

روابط ذات صلة:

انجاز كروي طيباوي: شبيبة شباب الطيبة في الممتازة!

شبيبة شباب الطيبة يختتم موسمه الكروي باجتماع تلخيصي وتكريم اللاعبين والمتبرعين

 

رسميا- هبوط فريق شبيبة شباب الطيبة الى الدرجة القطرية!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21