اليوم |
اغلاق
اغلاق

إعدادية “عتيد- النجاح” في الطيبة تمرر برنامج “سفراء الصحة” لطلاب شعبة السوابع

الكاتب: | نشر يوم 13.05.2019 الساعة 23:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على إعدادية “عتيد- النجاح” في الطيبة تمرر برنامج “سفراء الصحة” لطلاب شعبة السوابع

المدرسة الإعدادية “عتيد- النجاح”، في مدينة الطيبة، وبالتعاون مع برنامج “تحديات” التابع لقسم الشبيبة في الطيبة، تمرر لطلاب الصف السابع “ز”  مبادرة عبر برنامج “سفراء الصحة” لطلاب شعبة السوابع.

1

بالتعاون المشترك بين المدرسة الإعدادية “عتيد- النجاح”، في مدينة الطيبة، وبرنامج “تحديات” التابع لقسم الشبيبة في الطيبة، مرّر طلاب الصف السابع “ز” اليوم الاثنين، مبادرة عبر برنامج “سفراء الصحة” لطلاب شعبة السوابع.

واجرى الطلاب تجاربا وفعاليات علمية عديدة، من تحضير الطلاب وبأدائهم، بمرافقة المرشدة يارا غرة.  من ضمنها: ألعاب العقل، التّعرُّف على القلب ومبناه، تشريح القلب..

جدير بالذكر أنّ الفعاليات تمّ تحضيرها بالتنسيق والتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية ايناس عويضة، ومركز شعبة السوابع المربي عبد الرحمن أنقر.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21