أخبار الطيبة

تحت رعاية الهستدروت ومشاركة لجنة متقاعدي بلدية الطيبه ولجنة المتقاعدين العامة – زيارة الى بيت الاباء

لجنة متقاعدي بلدية الطيبة واللجنة العامة للمتقاعدين بتوجيه من الهستدروت،في زيارة بيت الاباء للمسنين في مدينة الطيبة.

1 (1)

قامت لجنة متقاعدي بلدية الطيبة واللجنة العامة للمتقاعدين بتوجيه من الهستدروت، بزيارة بيت الاباء للمسنين في مدينة الطيبة.

ورافق رؤساء اللجان السيد عبد الجبار عويضة وممثلاً عن لجنة متقاعدي البلدية، السيدة سمية برانسي رئيس لجنة متقاعدي البلدية، والسيدة بثينة ابو راس رئيس اللجنة العامة للمتقاعدين.

وكان في استقبال الوفد السيدة هنادي عازم مديرة بيت الاباء للمسنين، التي رحبت باللجان وقدمت شرحا كاملا عن الخدمات التي يقوم عليها بيت الاباء للمسنين من خدمات تمريضية وطبية ومرافقة المسن في كل الامور التي يحتاجها في حياته، من تقديم وجبة غداء كل يوم لكل مسن اضافةً الى غسيل ملابسهم وعدداً من الخدمات المهمة للمسن او المسنة عدا عن الفعاليات التي يقوم فيها بيت الاباء للترفيه على المسنين والرحلات السنوية، التي يخططها المركز لرفاهية المسنين ولمساعدتهم على العيش في مستوى حياة صحية ونفسية جيدة.

وفي نهاية الزيارة قدمت اللجان هدية رمزية لكل مسن ومسنة، وشكرت السيدة هنادي عازم مديرة بيت الاباء على الاستقبال والاستفادة من المعلومات التي حصلوا عليها عن الخدمات التي يقدمها بيت المسن للمسنين.

وقد كانت هذه الزيارة بهدف احترام المسنين لانهم يمثلون الاباء والاجداد في المجتمع الطيباوي فهم نكهة الماضي وعطر الزمن الجميل.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *