2أخبار الطيبة

القناة الثانية- تطور إقتصادي وإزدهار تجاري في الطيبة بعد إنخفاض نسبة العنف بشكل حاد

القناة الثانية الإسرائيلية، تقريرا مصورا يشهد بالتطور الإقتصادي والإزدهار التجاري في مدينة الطيبة، الذي تمر فيه المدينة في السنوات الأخيرة.

نشرت القناة الثانية الإسرائيلية، تقريرا مصورا يشهد بالتطور الإقتصادي والإزدهار التجاري الملحوظ، في مدينة الطيبة، الذي تمر فيه المدينة في السنوات الأخيرة.

وذكرت القناة أن مدينة الطيبة، تعيش تطورا وازدهارا سريعا، من خارجها، بعد انخفاض حاد بنسبة العنف فيها.

والطيبة، التي يعيش فيها حوالي 50 الف شخص، والمدينة الثالثة الأكبر بين مدن وقرى الداخل الفلسطيني، شهدت انخفاضا كبيرا في معدلات الجريمة، خلال العام الاخير، وهذا الانخفاض الملحوظ،  دللت عليه الأرقام التي بينت أنه تم تسجيل ضحية واحدة في العام 2019، و 3 ضحايا قتل في العام 2018 فقط،  مقارنة بـ 6 ضحايا العام 2017.

كما وتناول التقرير نواحي أخرى تستقطب الزوار إلى المدينة، كتواجد المؤسسات الحكومية، الأمين الوطني، مكتب وزارة الداخلية، المحكمة الشرعية، إضافة إلى انتشار محلات تجارية ومطاعم ومقاهي، وغيره.

إلى ذلك، صرح رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، أن مدينة الطيبة فعلا، تنمو اقتصاديا واجتماعيا وتزدهر بشكل ملحوظ، وأن هذا ما جهدت به بلدية الطيبة، بأن تجعل المدينة، مقبلا ووجهة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد، الأمر الذي يعزز اقتصادها، لتوفير جودة حياة أفضل لمواطنيها.

واكد أن مدينة الطيبة، تعيش مرحلة تحول تتميز بتطوير العلاقات الإقتصادية، وان بلدية الطيبة ماضية في تعزيز الإقتصاد في المدينة، معبرا عن فخره وإتعزازه بما موصلت إليه المدينة.

 

رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *