اليوم |
اغلاق
اغلاق

فريق شبيبة ابناء الطيبة يقترب اكثر من الدرجة القطرية

الكاتب: | نشر يوم 14.04.2019 الساعة 23:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على فريق شبيبة ابناء الطيبة يقترب اكثر من الدرجة القطرية

انتصار رائع ومقنع لفريق شبيبة ابناء الطيبة على فريق اتحاد جت، بخماسية نظيفة من توقيع ثلاثية للاعب اسلام ابو نعمة وهدفين للاعب مصطفى مصاروة اللاعب الصاعد في مباراة تميزت باللعب الجماعي والاستماتة من قبل لاعبين فريق شبيبة ابناء الطيبة.

1 (1)
الفريق الطيباوي الذي دخل مباراته الخارجية امام جت بروح  معنوية عالية خصوصا بعد الانتصار في مباراة الموسم على فريق شعاع كفر قاسم في مباراة القمة التي حددت بعض الشيء هوية الصاعد الى الدرجة القطرية، كانت هذه الروح لها جزءا كبيرا من الانتصار الرائع للفريق الطيباوي.

وبهذا يستمر فريق ابناء الطيبة باختلال الصدارة ويبتعد نقطتين عن اقرب منافسيه وهو فريق شعاع كفر قاسم.

وتبقى القليل من المبارايات على نهاية الدوري ويجب على الفريق الطيباوي عدم التفريط بأي نقطة لغاية نهاية الدوري من اجل الفوز في بطولة الدوري والصعود الى الدرجة القطرية.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21