أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة ابناء الطيبة يزحف نحو الصعود الى القطرية

فريق شبيبة ابناء الطيبة يتحضر للتنافس على الصعود الى الدرجة القطرية، في مباراة السبت المقبل، امام شعاع كفر قاسم، الذي يتساوى معه بعدد النقاط.

 

 

واكب مراسل “الطيبة نت” مساء اليوم ، مجريات تدريب فريق شبيبة ابناء الطيبة ، في الملعب، الذي يتحضر للتنافس على الصعود الى الدرجة القطرية.

ويحتل الفريق المرتبة الاولى بالتساوي بالنقاط مع فريق شعاع كفر قاسم الذي ينافس هو الاخر على الصعود الى الدرجة القطرية.

وسيلتقي الفريقان،في نهاية الاسبوع يوم السبت الساعة 12 على ملعب الطيبة البلدي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث الفريق الفائز سوف يخطو خطوة كبيرة نحو الصعود ونتيجة المباراة سوف تحدد هوية البطل.

وفي حديث مراسلنا مع مدرب الفريق عمر مدني قال:” انا سعيد جدا بان قسم شبيبة ابناء الطيبة، يملك فريق ينافس على الصعود خاصة بعد أن كان فراغا في قسم الشبيبة واليوم بحمد الله ومن خلال العمل بمهنية قمنا ببناء فريق ينافس على الصعود من خلال تجربتي مع فرق الاشبال وبمساعدة رئيس الادارة يوسف سبيت”.

واردف قائلا: نحن يتوجب علينا الفوز لا غير في مباراة يوم السبت، وهذه فرصة بأن ندعو جميع محبين الكرة الطيباوية الى مباراة الموسم يوم السبت ليشجعوا فريق الشبيبة ونحقق انجازا رياضيا كبيرا، في مدينة الطيبة خصوصا في هذا الموسم غير الموفق لفرق الطيبة التي جميعها تنافس على البقاء”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق