اليوم |
اغلاق
اغلاق

حفل ختامي لفريق هبوعيل الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 12.04.2019 الساعة 00:05 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على حفل ختامي لفريق هبوعيل الطيبة

ادارة فريق هبوعيل الطيبة، تنظم حفلة ختامية بحضور جميع اللاعبين في ملعب ابو الهوا البلدي وسط اجواء سعيدة.

حفل ختامي لفريق هبوعيل الطيبة

بعد ان تمكن من حسم بقائه في الدرجة الثانية، بعد تعادله امام فريق كفر برا في المباراة الاخيرة، نظمت ادارة فريق هبوعيل الطيبة، حفلة ختامية بحضور جميع اللاعبين في ملعب ابو الهوا البلدي وسط اجواء سعيدة.

وعكفت إدارة الفريق، على تحضير وجبة عشاء للفريق، ومن ثم عقد إجتماع مصغر، يلخص الموسم الكوري، إذ مر الفريق في ظروف صعبة هذا الموسم خصوصا في اخر الدوري، وكان الفريق ينافس على الصعود وفجأه وجد نفسه يصارع من اجل البقاء بين المراتب الاخيرة.

والقت الادارة كلمتها، ملخصا للموسم وايضا تحدث اللاعبون ، ومندوبون عن الجمهور، والان اصبحت الأبواب مشرعة على الموسم القادم، ليبدأ الفريق التخطيط لموسم كروي جديد بعد خيبة امل كبيرة في الشارع الطيباوي بالنسبة للكرة المحلية التي لم تفصح عن اي انجاز كروي جديد!.

حفل ختامي لفريق هبوعيل الطيبة

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21