اليوم |
اغلاق
اغلاق

مطعم ڤنيتسيا وجهة الباحثين عن التلذذ بأطباق عالمية لذيذة في الطيبة والمنطقة!

الكاتب: | نشر يوم 13.03.2019 الساعة 12:45 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةتسويق | لا توجد تعليقات على مطعم ڤنيتسيا وجهة الباحثين عن التلذذ بأطباق عالمية لذيذة في الطيبة والمنطقة!

إذا كنتم ترغبون في التلذذ باستكشاف أشهى نكهات المطبخ الصقلي العريق، عليكم التوجه إلى مطعم ڤنيتسيا الإيطالي في مدينة الطيبة، الذي يطرح قائمة طعام فريدة تحتفي بتقاليد المطبخ الإيطالي الغنية، وتضم مجموعة من الأطباق اللذيذة.

1 (1)

 ابتكر مطعم ڤنيتسيا الإيطالي في مدينة الطيبة، لمسته الخاصة في تصميم هذا المطعم الإيطالي المميز، الذي يقدم البيتزا الشهية والباستا وتشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية التقليدية بأسلوب متفرد.

مذاقات إيطاليا وطاقة الطيبة

تجتمع في مطعم ڤنيتسيا في مدينة الطيبة، مذاقات إيطاليا وطاقة الطيبة، في جو عائلي دافئ وجذاب، تلذذ بالنكهات الغنية والجو الودي والمذاق المميز، كونه يستخدم أفخر المكونات وأفضل أساليب التحضير، ويضمن لك الإعجاب بهذه الأصناف العريقة.

قائمة أطعمة إيطالية شهية ذات الجودة العالية

ويقدم المطعم، قائمة أطعمة إيطالية شهية ذات الجودة العالية، إضافة إلى المقبلات وتشكيلة واسعة من السلطات، يتبعها خيارات مميزة من الباستا والبيتزا وأطباق السمك، التي يتم تقديمها مباشرة إلى موائدكم، لتختموا وجبتكم بمجموعة من الحلويات اللذيذة.

ولفن الشواء في مكانة مركزية في مطعم ڤنيتسيا، إذ سوف يبهرك دونما شك برائحة خبز البيتزا وأطباق أخرى حالما تدخل عبر الباب.

وفي ختام جلستك دلل نفسك بالحلويات الإيطالية والعالمية، على غرار التيراميسو الإيطالي التقليدي الأكثر موثوقية، التي يتعذر مقاومتها على الإطلاق.

خدمة تجهيز حفلات وولائم

مطعم ڤنيتسيا، متعدد الخدمات، رغم أنه يعتبر حديث الإفتتاح، إلا أنه تمكن خلال فترة قصيرة من أن يزاحم المطاعم الكبرى في المدينة والمنطقة، ذات الأعوام الكثر، ويكسحها بخدماته المتعددة ليكون وجهة الباحثين عن مكان مثالي لمناسباتهم وحفلاتهم الخاصة،إذ يوفر خدمة تجهيز حفلات وولائم.

فإذا كنت تبحث عن مكان لأسباب اجتماعية أو مهنية، فإن مطعم ڤنيتسيا، مناسب لكافة احتياجاتك سواء، اجتماع عمل، ندوات، مؤتمرات أو وظائف خاصة، أو حفلات خاصة حفلات المواليد الجدد والطهور، أعياد الميلاد، المناسبات الإجتماعية، والخطوبة، أو حتى لتناول الطعام بشكل فردي أوجماعي.

للحجز والاستفسار يرجى الإتصال على هاتف رقم: 0502404732.

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك  (اضغط هنا)

1 (16)

1 (17)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21