2أخبار الطيبة

نجاح باهر لمعرض الكتاب “اقرأ تنجح” في الطيبة

برعاية بنك هبوعليم وبلدية الطيبة، مكتبة “دار العلم والمعرفة” تقيم معرض الكتاب “اقرا تنجح”، في مدينة الطيبة، وسط مشاركة باهرة

للعام العاشر على التوالي على نشاطها بإقامة المعارض والمشاريع الثقافية، أطلقت مكتبة “دار العلم والمعرفة” في اليومين المنصرمين، معرض الكتاب “اقرا تنجح”، في مدينة الطيبة، برعاية بنك هبوعليم، يوم أول أمس الثلاثاء، معرض“إقرأ تنجح” في مبنى بلدية الطيبة، منذ صباح الثلاثاء، بحضور جمهور غفير من رُواد الكتاب والمئات من أطفال مدينة الطيبة وضواحيها، وعائلاتهم الذين قصدوا المكان بغية اقتناء المجموعات القصصية والروايات والموسوعات الثقافية.

ويأتي هذا المعرض  كخطوة تعزيزية لترسيخ مكانة الكتاب والقراءة والمطالعة، وبالذات في عصر التكنولوجيا والانترنت لنقل انتشار وتداول المعلومات بالصوت والصورة، في زمن نشهد به عزوف الناس عن روعة المطالعة والقراءة وعن الثقافة الفكرية التي يخسرها الناس بعدم تناول القراءة كعادة مغروسة في نفوس أبناء المجتمع وأهالي القرى والمدن.

بالإضافة للمشاركة في المعرض شارك الكثير من الأطفال وأسرهم، في مهرجان الأطفال مع محبوبة الاطفال التيتا فوزية والتي أبهرت الجمهور بروعة حضورها على المسرح ورقصاتها على  المسرح في تفعيل الأطفال ودمجهم في عالم القصص والفرح والمرح والرقص وإدخال السعادة إلى القلوب.

وفي حديث لمراسلتنا مع السيد لبيب خوري، قال: جاء هذا المعرض استمرارا لعدة نشاطات للمكتبة في مدينة الطيبة وفي المجتمع العربي، حيث شهد اقبالا مميزا، خاصة وأن المعرض يشمل حملة عشرة كتب بعشرة شواقل”.

وأضاف أن “ما يميز المعرض، هو تجديد وتنوع الكتب، إذ شمل المعرض مساحة واسعة من الكتب الجديدة، التي توسع أفاق تفكير الطلبة”.

tn1 (12)

tn1 (1)

tn1 (11)

tn1 (10)

tn1 (9)

tn1 (8)

tn1 (7)

tn1 (6)

tn1 (5)

tn1 (4)

tn1 (3)

tn1 (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق