اليوم |
اغلاق
اغلاق

هذه طيبتي- ابن مدينة الطيبة يتألق مع المنتخب الفلسطيني في بطولة اسيا!

الكاتب: | نشر يوم 07.01.2019 الساعة 20:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | لا توجد تعليقات على هذه طيبتي- ابن مدينة الطيبة يتألق مع المنتخب الفلسطيني في بطولة اسيا!

عبدالله جابر (25 عاما) ابن مدينة الطيبة،  الظهير الأيسر لمنتخب فلسطين، يشارك في بطولة اسيا الحالية التي تنظم في الامارات، التي تضم منتخبات عريقة مثل استراليا، سعودية، ايران وغيرها من منتخبات قوية تعد هي الاقوى في اسيا.

49572388_2484000801617193_3639356330860347392_n

عبدالله جابر (25 عاما) ابن مدينة الطيبة الذي التحق للعب في صفوف المنتخب فلسطين منذ جيل 21 عاما، وصعد معه للعب في بطولة اسيا السابقة لاول مرة في تاريخ المنتخب الفلسطيني، ليعود المنتخب ويشارك في بطولة اسيا الحالية، التي تنظم في الامارات، التي تضم منتخبات عريقة مثل استراليا، سعودية، ايران وغيرها من منتخبات قوية تعد هي الاقوى في اسيا.

وامس كانت اول مباراة للمنتخب الفلسطيني في البطولة امام الأشقاء منتخب سوريا الذي يضم العديد من اللاعبين الممتازين مثل السومة، وخرج المنتخب الفسطيني في نقطة تاريخية من هذه المباراةن بعد التعادل السلبي، حيث تقاسم المنتخبان السوري والفلسطيني المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثانية.

ونظام البطولة هي تقسيم المنتخبات على بيوت ليتأهل من كل بيت منتخبين اللذان يحتلان المرتبة الاولى والثانية ليتأهل الى الادوار التالية وتلعب بعدها بنظام خروج المغلوب لغاية مباراة النهائي.

ويشار ان يضم منتخب فلسطين كل من المنتخبات استراليا، سوريا، الاردن وفلسطين ويعد هذا البيت هو الاصعب نظرا للمباريات التي لعبت حيث فاجئ منتخب النشاما الجميع وانتصر على استراليا بالنتيجة هدف مقابل لا شيء، لتتعقد الامور حيث راهن الجميع على صعود منتخب استراليا بسهولة وبدون مصاعب، لكن ما حدث في اول مباراة لمنتخب استراليا لم يتوقعة احد وازدادت الامور تعقيدا.

وتألق المدافع الطيباوي في اول مباراة له في بطولة اسيا حيث اشاد العديد من المشاهدين حول العالم باداء ابن مدينة الطيبة على روح القتالية التي بذلها على ارضية الملعب.

بدأ اللعب بالدرجة العليا من جيل 17 عاما ونصف العام

وانضم جابر الى منتخب فلسطين مطلع العام 2013 قادما من فريق الدرجة العليا في اسرائيل هبوعيل رمات هشارون ، وقدم مستويات رفيعة مع بطل الكأس، اهلته ليكون أحد خيارات جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الفلسطيني. اذ لعب المباراة الاولى بقميص المنتخب الفلسطيني وكان يبلغ من العمر 21 عاما.

يعتبر اللاعب عبد الله جابر من مدينة الطيبة  اصغر اللاعبين في منتخب فلسطين الوطني، وافضل اللاعبين الاقوياء في الدوري، حاز على كاس فلسطين الدوري، وعلى كأس اتحاد المؤهل لامم اسيا.

 وعبر جابر عن مدى فخره  بتمثيل منتخب فلسطين، مشددا على عزمة مواصلة تقديم الافضل لدعم مسيرة المنتخب الفلسطيني.

وفي حديث سابق لنا ، مع عبد الله جابر ، قال انه يعتبر الالتحاق في صف المنتخب الفلسطيني ليس الا خدمة وطنية يعتز بها، واعرب عن سعادته بانه استطاع ان يمثل الطيبة في المنتخب الفلسطيني. مضيفا :” لقد كان حلما وفخرا لي ان امثل فلسطين في المحافل الدولية، ما منحني الفرصة لان العب دوليا، وقد حققت هذا الحلم، ان تمثيل منتخب فلسطين شرف لكل شخص، ان يمثل ابناء شعبه، انه اقل واجب وطني اقدمه”.

 ورغم صغر سنه الا ان جابر حصد عشرات الجوائز محليا وعالميا، نذكر ابرزها:

حاز جابر على جائزة أفضل ظهير أيسر في فلسطين

جاز جابر على جائزة افضل ظهير ايسر في فلسطين

حاز اللاعب عبد الله جابر  ثلاث مرات على جائزة كأس فلسطين.

حاز مرتين على كأس “سوبر فلسطيني”.

حاز على كأس “الشهيد ابو عمار ” للمحترفين.

حاز على كأس التحدي مع المنتخب.

حاز على  دائزة افضل لاعب بمنتخب فلسطين ضمن تصفيات كأس “اسيا”.

وجابر اللاعب الوحيد بالمنتخب الفلسطيني الذي لعب في جميع المباريات في تصفيات كأس العالم.

المنتخب الفلسطيني

منتخب الوطني الفلسطيني يباشر تدريباته في الشارقة

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21