3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

فريق هبوعيل الطيبة يخرج من منافسة الصعود للدرجة الاولى

خسارة غير متوقعة مؤلمة الحقت بفريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد على ارضية ملعبه ظهر اليوم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء امام فريق متوسط اللائحة “كريات انو”.

tn1 (1)

في مباراة لم يقدم فيها الفريق الطيباوي المستوى المطلوب وخصوصا بعد اشراك ستة لاعبين من اللاعبين المحليين في التركيبة الاساسية للفريق، استطاع فريق كريات اونو ان يدك شباك الفريق الطيباوي في مناسبتين في الشوط الثاني، بعد ان انتهى الشوط الاول في تعادل سلبي وسط اهدار للفرص من الفريقين.

وبهذة الخسارة يتوسع الفارق عن صاحب المرتبة الاولى الى ثمان نقاط، وحلم الصعود الى الدرجة الاولى عن طريق المرتبة الاولى بات مستحيلا بعض الشيء، الا واذا حدثت المعجزة وصعد الفريق عن طريق مباريات الاختبار التي يخوضها صاحب اول خمسة فرق في لائحة الترتيب.

ويشار الى عشرات من الجماهير التي شاهدت المباراة عبرت عن استيائها اتجاة اداء الفريق، على انه لم يقدم المستوى المطلوب الذي كان ينتظره الجميع وبالتحديد بعد ان انتصر الفريق على فريق “شمشون تل ابيب” في الاسبوع المنصرم الفريق الذي لم يخسر منذ بداية الدوري.

ويشار ان علم مراسل موقع الطيبة نت من مصادر مقربة انه في الايام القريبة سوف تضم ادارة هبوعيل الطيبة لاعبين على الاقل تعزيز ليكون الفريق قادر على المنافسة لغاية الرمق الاخير.

tn1 (2)


tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *