أخبار الطيبة

تواصل عمليات البحث عن الشاب رسمي جربان في الطيبة وكاميرات المراقبة توثق لحظة انزلاقه وجرفه بالسيول

 فرق الإنقاذ ووحداتها الخاصة، يرافقها متطوعون، يواصلون لليوم الثاني، البحث عن الشاب  رسمي جربان (36 عام)، قرية جسر الزرقاء، الذي فقدت آثاره،  أثناء هطول الأمطار والسيول، في المنطقة الغربية لمدينة الطيبة،  وسط ترجيحات بأن تكون مياه الأمطار قد جرفته.

tn1 (4)

تواصل فرق الإنقاذ ووحداتها الخاصة، يرافقها متطوعون من مدينة الطيبة، بالتعاون مع الطواقم التابعة لبلدية الطيبة، من قسم الأمان في بلدية الطيبة، لليوم الثاني، البحث عن الشاب  رسمي جربان (36 عام)، قرية جسر الزرقاء، الذي فقدت آثاره، يوم أمس الأول الجمعة، أثناء هطول الأمطار والسيول، في المنطقة الغربية لمدينة الطيبة، أثناء مزاولته لدى احد سكان مدينة الطيبة.

ويشار إلى أن الشاب رسمي جربان، فقد أثره ظهر يوم الجمعة، في المنطق الغربية في مدينة الطيبة، في القرب من مكان عمله بمحاذاة وادي إسكندر ، حيث شوهد بالتزامن مع هطول الأمطار والسيول، وسط ترجيحات بأن تكون مياه الأمطار قد جرفته.

وكان قد خرج عشرات الشباب الطيباويين للتطوع في عمليات البحث عن الشاب رسمي جبران، لك إلى طواقم البلدية، كما وانضم إلى عمليات البحث كوادر من الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة.

كما أستخدم أفراد طواقم الإنقاذ  معدات خاصة في عمليات البحث من ضمنها قوارب مطاطية، الى جانب الاستعانة بمروحية شرطة.

وعثرت طواقم الإنقاذ على سترة صفراء، على بعد مئتي متر، من المنطقة التي انزلق فيها جربان، يرجع بأنها تعود اليه.

 وتتواجد عائلة المفقود في منطقة البحث، وتشارك في عمليات البحث والتمشيط.

 وقال شاكر جربان شقيق المفقود : “نحن نعمل في الطيبة سوية في ذات المكان، ويوم الجمعة حذرت شقيقي من الخروج نظرا للاحوال الجوية السائدة،  لكن مع الأسف الشديد استيقظت ولم اعثر عليه، والت عنه في كل مكان ولم احد له اي اثر”.

وأشار جربان إلى أن كاميرات المراقبة في الطيبة وثقت شقيقي عندما انزلق وجرفته السيول.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أنّ:”تجري طواقم الاطفاء والانقاذ ووحدات الانقاذ الخاصة، منذ صباح اليوم الاحد، عمليات بحث واسعة وحثيثة عن الشاب المفقود رسمي جربان من جسر الزرقاء، والذي يشتبه أنه سقط في مجرى نهر “الكسندر” . ويستخدم رجال الانقاذ معدات خاصة في عمليات البحث من ضمنها قوارب مطاطية، الى جانب الاستعانة بمروحية شرطة. لم يتم العثور على الشاب المفقود حتى الان، وعمليات البحث لا تزال جارية”.

رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء، الشيخ مراد عماش، والنائب الدكتور احمد الطيبي، وصلا إلى منقطة البحث والتمشيط وارء الشاب المفقود، رسمي جربان، لمواكبة التطورات، وللاطمئنان ودعم العائلة والشباب المتطوع الذي يبحث عن جربان، معربان عن أملهما  بالعثور عليه حيًا ، شاكران كل من يساهم في عمليات البحث.

ومن جانبه قال الشاب ياسر دسوقي من مجموعة الشبان المتطوعين، إن “البحث عن المفقود مستمر منذ مساء أمس. ظروف المنطقة صعبة جدا وليست سهلة لأنها منطقة تكثر فيها الرمال والوحل وتجمعات المياه”.

وأضاف أن “المتطوعين انقسموا إلى فرقتين، كل فرقة مكونة من 5 أشخاص. نتعاون مع البلدية وطواقم الإنقاذ، ونأمل أن تحمل الساعات القريبة بشرى خير للمفقود وعائلته، لكن نشير مرة أخرى إلى أن المنطقة صعبة جدا بسبب مياه الأمطار التي هطلت بغزارة، ونأمل أن يبقى الطقس صحوا لنتمكن من موصلة البحث والعثور على المفقود”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

1 (1)

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *