اليوم |
اغلاق
اغلاق

عقد مؤتمر “معوف” الطيبة الخامس

الكاتب: | نشر يوم 10.10.2018 الساعة 19:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على عقد مؤتمر “معوف” الطيبة الخامس

بحضور العشرات من رجال وسيدات الاعمال انطلق صباح اليوم الإربعاء، مؤتمر معوف الطيبة الخامس في قاعة المسرح البلدي في مدينة الطيبة، تحت عنوان “خدمات المساعدة والحوافز من وزارة الاقتصاد والصناعة لأصحاب المصالح، المصانع والشركات”.

maof (94)

 

وتولت عرافة المؤتمر الاعلامية الزميلة، سميرة حاج يحيى، التي رحبت بالحضور، لتقدم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، في كمة تربحيبة للبلد الحاض للمؤتمر، تلاه السيد رياض ابراهيم نائب المدير العام لشؤون الألويه في وزارة الاقتصاد والصناعة.

ومن ثم تم عرض لخدمات المساعدة والحوافز التي تقدمها وزارة الاقتصاد والصناعة في عدة مجالات, اولها كان المتحدث باسم سلطة الابتكار السيد جادي هورنشتيين، ومن ثم ممثل قسم التجارة الدولية نير برجندا تحدث عن الحوافز والمساعدات المقدمة لأصحاب المصالح في مجال التصدير.

تلا ذلك كلمه للسيد شاؤول ساسون الذي تحدث عن عمل مديرية الصناعة والبيئة ودعمها للمصالح في مجال الصناعة, ثم كلمة السيد وسام سليمان مركز المناطق الصناعية في وزارة الاقتصاد تحدث فيها عن الحوافز والمساعدات التي تقدم من اجل تطوير المناطق الصناعية، بما في ذلك المنطقة الصناعية في الطيبة.

تخلل المؤتمر عرض لفيلم قصير من انتاج معوف الطيبة عن خدمات معوف للمصالح، تلته كلمه للسيدة نرمين عازم مديرة معوف فرع الطيبة والتي عرضت للحضور اهم انجازات المركز وايضاً المشاريع الحاليه التي تقدم للمصالح في مجال التجارة الالكترونية، التقدم للمناقصات العامة وايضا عن التحضير لانطلاق منتدى سيدات الاعمال في الطيبة والمنطقة.

في الختام استمع الحضور لمحاصرة بموضوع الابتكار في التسويق والتي قدمها السيد أري منور مدير عام شركة “ZOOZ” للاستشارة والارشاد.

 

maof (1)

maof (32)

maof (77)

maof (82)

maof (94)

maof (133)

maof (141)

maof (143)

maof (173)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ابو العبد :

    نوع من زيادة القروض والربا والمستفيد الاول والأخير الدولة

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21