اليوم |
اغلاق
اغلاق

شبيبة شباب الطيبة في يوم استجمامي قبل بداية الدوري

الكاتب: | نشر يوم 09.09.2018 الساعة 21:49 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على شبيبة شباب الطيبة في يوم استجمامي قبل بداية الدوري

فريق شبيبة شباب الطيبة ينظم يوما استجماميا راحة للاعبي الفريق، بعد فترة التحضيرات للدوري الذي يبدأ فعليا الاسبوع المقبل، في اول مباراة رسمية للفريق الطيباوي في الدرجة الممتازة.

tn1 (1)

نظم فريق شبيبة شباب الطيبة يوما استجماميا راحة للاعبي الفريق، بعد فترة التحضيرات للدوري الذي يبدأ فعليا الاسبوع المقبل، في اول مباراة رسمية للفريق الطيباوي في الدرجة الممتازة.

ومنح مدرب الفريق وسام مصاروة اللاعبين يوم راحة، بعد فترة ارهاق وتعب مرت على اللاعبين تجهيزا للدوري الصعب كما وصفة مصاروة.

وفي حديث مراسلنا مع المدرب وسام مصاروة قال: “قبل بداية الدوري نحن بحاجة الى اسبوع راحة للجسم، وخصوصا الان فنحن في الاستعداد للدوري”.

واردف قائلا: “الفريق بحاجة ماسة لثلاث لاعبي تعزيز ونحن بصدد التعاقد مع ثلاث لاعبين خلال اسبوعين، لا اكثر لكي يكون الفريق مجهز بأفضل صورة للموسم القادم، وهدا من اجل البقاء في الدوري الصعب الممتازة بصورة مشرفة لاهالي مدينة الطيبة”.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21