اليوم |
اغلاق
اغلاق

وقفة أمام كدما للمطالبة بتكثيف البحث على الطفل كريم

الكاتب: | نشر يوم 11.07.2018 الساعة 19:47 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على وقفة أمام كدما للمطالبة بتكثيف البحث على الطفل كريم

العشرات من سكان مدينة الطيبة وقلنسوة يتظاهرون امام محطة شرطة الطيبة ” كدما ” مطالبين بتكثيف البحث على الطفل كريم الذي اختطف يوم امس من أمام منزله في مدينة قلنسوة.

1 (6)

خرج العشرات من سكان مدينة الطيبة وقلنسوة في مظاهرة، اليوم الأربعاء امام محطة شرطة الطيبة ” كدما ” مطالبين بتكثيف البحث على الطفل كريم جمهور، الذي اختطف يوم امس من أمام منزله في مدينة قلنسوة.

 من امام منزله

ويشار إلة أن الطفل كريم جمهور، يبلغ من العمر 6 سنوات، اختطف من امام منزله في مدينة قلنسوة لأسباب غير معروفة حتى الأن.

ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وشرعت بأعمال البحث، كما طلبت نصب حواجز للبحث عن الطفل ومحاولة اعادته لأهله.

لليوم الثاني على التوالي، تواصل الشرطة البحث عن طفل يبلغ من العمر 7 سنوات من سكان مدينة قلنسوة بعد أن تم اختطافه يوم امس في ساعة العصر من امام منزله.

توقيف شابين

هذا وأوقفت الشرطة اليوم،  شابين بشبهة ضلوعهما في خطف الطفل المذكور، والتحقيقات ما زالت جارية.

من اجل اعادته الى أحضان عائلته

ووفقا لمصادر صحافية، فقد  أكد أحد الوجهاء الذي يساعد على عملية اعادة الطفل لعائلته بأنّ “الطفل كريم بصحة جيدة ولم يتعرض لأي أذى، وسيتم تسلّمه من اجل اعادته الى أحضان عائلته خلال الساعات القريبة”.

يشار الى ان حالة من القلق الكبير تسود عائلة الطفل، وهي تنتظر عودة طفلهم سالما، فيما تحاول الشرطة أن تبحث عن الخاطفين من خلال عمليات موسعة.

هذا ورفضت العائلة الادلاء بأي تصريح حول ما حصل، مشيرة “الى انه في المرحلة الحالية تفضل عدم الحديث حتى لا يشكلوا خطرا على طفلهم”.

جبر جمهور والد الطفل،  صرح في : “نحن قلقون جدا على سلامة طفلي، وجميعنا ننتظر عودته سالما بعد أن تم خطفه من امام البيت عندما كان يلعب مع طفل اخر في مدخل البيت، حيث وصلت سيارة وبداخلها ملثمون وقاموا بخطف طفلي وهربوا من المكان”.

روابط ذات صلة:

اختطاف طفل من امام منزله في قلنسوة لأسباب غير معروفة

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21