اليوم |
اغلاق
اغلاق

فريق الوحدة هبوعيل الطيبة محور حوار برنامج كورة مع الكابتن يوسف سبيت

الكاتب: | نشر يوم 21.07.2018 الساعة 19:37 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةبرامج الطيبة نت | لا توجد تعليقات على فريق الوحدة هبوعيل الطيبة محور حوار برنامج كورة مع الكابتن يوسف سبيت

استضاف مراسل الشؤون الرياضية ومحرر زاوية الرياضة في موقع الطيبة نت، عبد عصفور، ضمن البرنامج الرياضي “كورة”، الكابتن يوسف سبيت مصاروة، في حوار شامل حول تشكيل فريق موحد في الموسم القادم، وذلك تلبية للنداء والمطلب الجماهيري من محبي ومشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة.

فريق الوحدة هبوعيل الطيبة محور حوار برنامج كورة مع الكابتين يوسف سبيت

بمبادرة بلدية الطيبة، وعلى رأسها الرئيس المحامي شعاع منصور مصاروة، بتشكيل فريق كرة قدم  موحد في الموسم القادم -هبوعيل الطيبة- بعد أن اتفقتا إدارتا فريق أبناء الطيبة وفريق شباب الطيبة،  بأن تخرج مدينة الطيبة في الوسم المقبل بفريق موحد رغم وجود فريقين، وأن يكون الاعتماد الرئيسي، على فريق أبناء الطيبة الذي سوف يتغير اسمه الى فريق هبوعيل الطيبة، فيما  يبقى فريق شباب الطيبة فريق محلي يضم اللاعبين الذين لا يسعهم الفريق الموحد الذي سوف يتم الاعتماد علية في الموسم المقبل.

حول فريق هبوعيل الطيبة الجديد، المطلب الجماهيري، الإتفاقية بين نادي أبناء الطيبة ونادي شباب الطيبة، تركيبة الفريق وخططه المستقبلية، الميزانيات المخصصة، المدربين واللاعبين، وما إلى ذلك ومواضيع أخرى يتحدث عنها الكابتن يوسف سبيت.. تابعوا هذه المقابلة المصورة!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21