اليوم |
اغلاق
اغلاق

اصحاب مصالح تجارية على شارع 444 يعانون من انفلات المجاري

الكاتب: | نشر يوم 05.06.2018 الساعة 22:06 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | 5 تعليقات على اصحاب مصالح تجارية على شارع 444 يعانون من انفلات المجاري

أصحاب المصالح التجارية، المتواجدة مصالحهم في الجهة الشرقية من  الشارع الرئيسي شارع 444  المحاذي لمدينة الطيبة، بالتحديد، مقابل قاعة  “القلعة” يتذمرون من سوء خدمات النظافة في المكان وتراكم النفايات بصورة لا تطاق، وقناة تصريف مياه الأمطار، التي بقيت المياه فيها راكدة، وانفلات مياه المجاري التي تصب فيها، ما يخلف الامراض والحشرات والروائح الكريهة.

عبر بعض أصحاب المصالح التجارية، المتواجدة مصالحهم في الجهة الشرقية من الشارع الرئيسي شارع 444 المحاذي لمدينة الطيبة، بالتحديد، مقابل قاعة “القلعة”، عن شكواهم، من سوء خدمات النظافة في المكان وتراكم النفايات بصورة لا تطاق وحفر تصريف مياه الأمطار ، التي بقيت فيها مياه الامطار الراكدة، التي تخلف الامراض والحشرات والروائح الكريهة.

وأشار أصحاب المصالح، بأن مياه الأمطار تنحدر نحو ممر انابيب مياه الصرف الصحي المحاذي للشارع، وتتراكم مع النفايات، الأمر الذي يحدث انسدادات، مما يساعد أيضا على تعفن المياه، ناهيك عن صب مياه المجاري ما يزيد الطين بلة، مما يسبب هذا في انتشار الجراثيم والامراض، إضافة الى الروائح الكريهة.

وأعرب أصحاب المحلات التجارية في المنطقة المذكورة، عن غضبهم الشديد، إزاء هذه المشكلة، مؤكدين بأنهم توجهوا مرارا وتكرارا لبلدية الطيبة، واتحاد المياه، وقوبلت توجهاتنا بالوعود بحل الأزمة، إلا أننا وحتى اليوم لم نر أي حل على أرض الواقع.

وقال احمد جمعة، أحد أصحاب المصالح في المنطقة ذاتها، بأنه وكافة أصحاب المصالح في المنطق، يعانون من الروائح الكريهة، من خمسة أعوام عدة، مؤكدا بأنهم توجهوا إلى بلدية الطيبة، والإتحاد، ولا حياة لمن تنادي.

وأوضح بأن مياه الأمطار  تتجمع في قناة التصريف، عوضا عن أن مياه المجاري، تصب في ذات القناة، وتبقى راكدة لفترات طويلة، ما ينجم عنها مستنقع ذو روائح كريهة جدا، يصدر الأمراض التي تهدد حياتهم .

وطالب جمعة، الجهات المسؤولة، بوضع حد لهذه المأساة التي يعيشها منذ أعوام.

تعقيب مياه وادي عارة

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” الى  اتحاد مياه وادي عارة، محاولا الحصول على تعقيب الاتحاد،  لكن لم ينجح، وسنقوم بنشره حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

تعقيب بلدية الطيبة

أكدت بلدية الطيبة، بأن قناة تصريف المياه في المنطقة المذكورة هي من مسؤولية شركة “ماعتس”، وأشارت رغم أنه مسؤولية شركة “ماعتس”، لكن الموضوع قيد الفحص.

 اصحاب مصالح تجارية على شارع 444 يعانون من انفلات المجاري

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. ارجاء من محطة نت ان تكون نزيها في نشر التعقيبات

  2. النظافه حق لاهل البلد يا טייבה مس عشان فلان ولا فلان السوال انو الي بيقبل لحالو هذا المنظر وين البلديه الي هيه التي يجب ان تقوم بتنظيف الواد الي بجانب الطريق لانو منظر البلد بيخزي علي الجنبين وانتي شكلك مدسوس لتحكي خلي الناس تترزق بدون قانوني مش شغلك عنجد الي اختشو ماتو قول الي بجانب الريس بتوع مصالح ولا واحد بدو لصالح البلد شكلك واحد منهم

  3. לפי מה שידוע הסככות האלה הוקמו מלפני שנה ויש התנגדות כמעט מכל השכנים מהרבה סיבות ואם העירייה או התאגיד יתנו יד לזה אז בוא נחזור לועדה קרואה ולברמי עדיפ ואני מקוה שעירייה תתנהג בהתאם ותקח החוק לידיים ותעשה סדר

  4. احمد جابر :

    عمار يا بلد ههه

  5. يا اخ اولا هذا المحلات بنيت غير قانونيه وانت تعرف اَي محلات قامت هناك وهذه المحلاة بنيت قبل أشهر وإذا البلديه تريد تشجع على المشروع فإذا عمار يا بلد فعلا وتكون البلديه لا فرق بينها عن سابقها على البلديه ان تفحص قانونية المكان ولا ترضي فلان وعلانتان على حساب الآخرين والمخفي اعظم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21