اليوم |
اغلاق
اغلاق

اجواء مونديال حماسية في ملتقى النجوم

الكاتب: | نشر يوم 26.06.2018 الساعة 21:57 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةإجتماعيات | لا توجد تعليقات على اجواء مونديال حماسية في ملتقى النجوم

مدينة الطيبة يشعر السكان بنكهة مميزة في مشاهدة مونديال روسيا 2018 ، حيث عبروا عن مدى حماسهم في متابعة مونديال العالم بوجود منتخبات عريقة تلعب في هذه البطولة كأس العالم.

يشهد ملتقى النجوم في مدينة الطيبة أجواء حماسية بمناسبة المونديال الذي يتابعه الملايين حول العالم.

وفي مدينة الطيبة يشعر السكان بنكهة مميزة في مشاهدة مونديال روسيا 2018 في ملتقى النجوم ،حيث عبروا عن مدى حماسهم في متابعة مونديال العالم بوجود منتخبات عريقة تلعب في هذه البطولة كأس العالم.

وفي حديث مع يونس جابر حول البطولة قال: ״انا اشجع المنتخب الألماني وأتمنى ان يفوز المنتخب الألماني، في البطولة في نهاية المطاف، اما بالنسبة للمنتخبات العربية فهي عبارك عن خيبة امل كبير بالنسبة للعالم العربي”.

وتابع قائلاً: “كنت أتوقع ان يصل المنتخب المصري، اقل ما يمكن الى المرحلة ربع النهائي لكن انتهى بهم المطاف منذ المباراة الثانية”.

وانهى قائلاً: ” هنا في المقهى يوجد أجواء رائع ونرحب بجميع الحضور في هذه الأيام لمشاهدة بطولة المونديال”.


مقهى النجوم

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

 

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21