اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقابلات- شاهد اجواء رمضان في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 24.05.2018 الساعة 14:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | لا توجد تعليقات على مقابلات- شاهد اجواء رمضان في الطيبة

في جولة ميدانية لأجواء رمضان، في مدينة مدينة الطيبة، إلتقى مراسل موقع الطيبة نت عبد عصفور، عددا من المواطنين في المدينة، للحديث حول أجواء رمضان، ميزاته الإيجابية، كونه شهر خير وبركة يجمع الأهل والأحبة، كذلك الظواهر السلبية التي يقترفها بعض الشبيبة، كالمفرقعات وقلة الصبر والعصبية، وما إلى ذلك.

وفي الجولة الميدانية استطاع مراسلنا  استضافة ثلاثة من أبناء مدينة الطيبة، السيد  مهران مصاروة، الذي تمنى بأن يعود شهر رمضان بالخير على أهالي مدينة الطيبة، والأمة الإسلامية، مؤكدا بأن الطيبة تشهد حراكا تجاريا كبيرا.

كذلك حاور الشاب سند حاج يحيى، الذي تحدث عن تميز الشهر الفضيل بالحركة ومعايدة الأرحام، لكنه تطرق إلى ظاهرة اطلاق المفرقعات، وقلة صبر المواطنين، داعيا إلى التحلي بروح التسامح، والصبر، وتحمل الأخر.

أما  أبو السعيد وهو مالك بقالة في المدينة، اعرب عن سعادته بالاجواء الرمضانية، والحركة التجارية المميزة، معايدا جميع اهالي مدينة الطيبة بالشهر الفضيل، معربا عن أمنياته بأن يعم السلام ارجاء العالم.

tnDSC_0122

tnDSC_0124

tnDSC_0125

tnDSC_0129 (1)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21