اليوم |
اغلاق
اغلاق

لماذا نصوم شهراً – من إعداد محمد سليم مصاروة

الكاتب: | نشر يوم 17.05.2018 الساعة 22:50 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةنفحات دينية | تعليق واحد على لماذا نصوم شهراً – من إعداد محمد سليم مصاروة

للرد على التساؤلات التي قد تطرح عليكم، خاصة الأخوة الذين يشتغلون في المدن اليهودية، قد يسألكم اليهود عن سبب صوم شهر رمضان ، وقد يكون السؤال فعلا بدافع المعرفة او بدافع التشكيك في الدين .

اليكم نص الآية بالعربية مع ترجمته بالعبرية

اليكم نص الآية بالعربية مع ترجمته بالعبرية

يقول لصيدلي محمد سليم أنقر مصاروة، نحن نصوم لان الله عز وجل أمر بذلك ، والصيام لمن يستطيع ذلك ، هو من أركان الاسلام الخمسة.

وأردف بالقول:” طبعاً هناك فوائد للصوم مثل الشعور مع الفقراء وغيره، ولكن السبب الأساسي هو اننا نصوم طاعة لله”.

وقال مصاروة، ثانياً : هناك من بين اليهود من يعتقد خطئاً أن سبب كوّن مدة عند المسلمين الصيام شهراً هي لان محمد ( صلى الله عليه وسلم ) لم يعرف في اي عشر ايّام نزل القران فقرر ان يجعل الصوم 30 يوما حتى يضمن وجود ليلة القدر في الشهر، طبعا هذا اعتقاد سخيف وافتراء ، القران كتاب سماوي وهو معجزة ونحن نصوم مدة شهر لان الله امرنا ان نصوم شهراً  ( شهر رمضان الذي انزل فيه القران .. )”.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. فسر الماء بالماء

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21