اليوم |
اغلاق
اغلاق

شباب مشاريع التسامح تعتزم استصلاح الطريق المحاذية لشارع 444 للحد من ازمات المرور

الكاتب: | نشر يوم 18.05.2018 الساعة 12:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على شباب مشاريع التسامح تعتزم استصلاح الطريق المحاذية لشارع 444 للحد من ازمات المرور

مجموعة “شباب مشاريع التسامح”، في مدينة الطيبة، تعلن عن عزمها الشروع بإستصلاح الطريق المحاذية لشارع 444 – طريق السهل -، من أجل الحد من أزمات المرور، في الشارع، التي يعاني منها السائقين ذهابا وإيابا يوميا، مند عشرات الأعوام.

شارع 444

أعلنت يوم أمس الخميس،  مجموعة “شباب مشاريع التسامح”، في مدينة الطيبة، عن عزمها الشروع  بإستصلاح  الطريق المحاذية لشارع 444 – طريق السهل -، من أجل الحد من أزمات المرور، في الشارع، التي يعاني منها السائقين ذهابا وإيابا يوميا، مند عشرات الأعوام.

وأوضحت المجموعة، بأن لا يخفى على أحد من أهل بلدنا العزيز مشكلة شارع 444 والمعاناة اليومية التي يعيشها أهلنا من الطيبة والمنطقة.

وقالت في بيان لها، بناء على ما ذكر أعلاه، ومن هنا وإيماناً منا بأن الحلول لا تأتي إلا من اللذين يعيشون المعاناه والضائقة، وبأن مع تلك الصعاب لا تزال الحلول العملية متوفرة، نعلن عن بدء العمل بمشروعنا الجديد، وذلك بتجهيز الطريق المحاذي لشارع 444 ( طريق السهل ) للسيارات، واصلاحه وتحسينه للسائقين. آملين أن ننال التوفيق من رب العالمين، ونحن مخلصين له العمل وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21