اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية الطيبة تحذر مهندسي المساحة من تحديد قطع أراضي للبناء دون الرجوع اليها مسبقا

الكاتب: | نشر يوم 17.05.2018 الساعة 19:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على بلدية الطيبة تحذر مهندسي المساحة من تحديد قطع أراضي للبناء دون الرجوع اليها مسبقا

بلدية الطيبة توجه تحذيرا، إلى جميع مهندسي المساحة، في المدينة، بمنعهم تحديد قطع أراضي للبناء بتاتا، في أي ارض من أراضي الطيبة دون العودة والحصول على موافقة خطية من مهندس لجنة التنظيم المهندس يوسف جمعة.

بلدية الطيبة

وجهت بلدية الطيبة تحذيرا، إلى جميع مهندسي المساحة، في المدينة، بمنعهم  تحديد قطع أراضي للبناء بتاتا،  في أي ارض من أراضي الطيبة دون العودة والحصول على موافقة خطية من مهندس لجنة التنظيم المهندس يوسف جمعة.

وعللت بلدية الطيبة ، قراراها بمنع المهندسين  تحديد قطع أراضي للبناء، بأن هنالك الكثير من التجاوزات من طرف بعض المهندسين وتعليم قسائم بصورة غير قانونية في مسطح نفوذ الطيبة في جميع أراضيها.

ولفتت البلدية بأن على المواطنين عدم التعامل مع أي مهندس يود تعليم وتحديد أراضي دون العودة الى لجنة التنظيم وإبراز للمواطنين الموافقة الخطية من طرف لجنة التنظيم .

وأشارت إلى  أن المسؤولية الوطنية الجماعية تحتم علي جميع المواطنين، عدم تحديد قطع أراضي للبناء في المناطق التي أودعت خرائط بصددها والتي غير مصادق عليها حتى الآن.

وذكرت بأن البناء في هذه المناطق يتسبب بأضرار جسيمة لعملية التنظيم والتخطيط المستقبلي ولمواطني الطيبة بالمقام الأول. هذه الخطوة تأتي بدافع الحرص الجماعي المشترك من أجل التخطيط السليم والصحيح في المناطق المذكورة، لذا البلدية ترى بعين الخطورة الحاصل وكل من يخالف ما ذكر أعلاه والقانون سيعرض نفسه للمسائلة القضائية. كما ونرجو من المواطنين الكرام أيضا التوجه إلى مكاتب لجنة التنظيم والبناء والتنسيق الكامل مع اللجنة قبل أي عملية بناء.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21