اليوم |
اغلاق
اغلاق

المدرب وسام مصاروة في برنامج “كورة”: يجب ان نعطي الفرص الأكثر للاعبين من الطيبة!

الكاتب: | نشر يوم 05.05.2018 الساعة 17:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةبرامج الطيبة نت | تعليق واحد على المدرب وسام مصاروة في برنامج “كورة”: يجب ان نعطي الفرص الأكثر للاعبين من الطيبة!

يحاور مراسل الشؤون الرياضية ومحرر زاوية الرياضة في موقع الطيبة نت، عبد عصفور، ضمن البرنامج الرياضي “كورة”، مدرب فريق شبيبة النادي الرياضي الطيبة، وسام مصاروة وقائد الفريق اللاعب عبد اللطيف برانسي، عشية المباريات الحاسمة في المنافسة على الصعود الى دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم للشبيبة.

 

وتبقي لفريق الشبيبة ثلاث مباريات حاسمة للصعود الى الدوري الممتاز، اذ تعتبر هذا الصعود هو تاريخي بالنسبة للفريق، علما ان فريق الشبيبة لم يكن في حساباته منذ بداية الموسم الصعود الى الممتازة.

وتحدث الضيفان على الطريق التي سارها الفريق قبل هذا الموسم بعامين، اذ كان يصارع البقاء، وبعد عامين ينافس الصعود الى الممتازة، وأكدوا ان الفريق في المسار الصحيح ويحتاج الى دعم الجمهور.

 كورة 1

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. حلو حلاوه حلوه

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21