اليوم |
اغلاق
اغلاق

لجنه أولياء امور الطلاب البلدية تحذر من استخدام المفرقعات والإنتظام في الدراسة

الكاتب: | نشر يوم 16.04.2018 الساعة 16:10 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على لجنه أولياء امور الطلاب البلدية تحذر من استخدام المفرقعات والإنتظام في الدراسة

لجنة أولياء أمور الطلاب البلدية، في مدينة الطيبة، تدعو أولياء امور الطلبة في المدينة والطلبة أنفسهم،  الى الإلتزام بالدوام الدراسي أثناء شهر رمضان الكريم، ومن مخاطر شراء وإستخدام، المفرقعات والفتاشات.

مفرقعات

حذرت لجنة أولياء أمور الطلاب البلدية برئاسة المحامي يوسف جمعة، في مدينة الطيبة، اليوم الإثنين، أولياء امور الطلبة في المدينة والطلبة أنفسهم، من مخاطر شراء وإستخدام، المفرقعات والفتاشات، خاصة مع إقتراب الشهر الفضيل، والذي عادة ما يمارس فيه الأطفال ، إشعال الفتاشات.

ودعت اللجنة الطلبة وذويهم، بالإنتظام والإلتزام بالدوام الدراسي، خلال الشهر الكريم، بعد أن شهدت المدارس غياب وتأخر الطلبة طيلة الشهر.

وقالت اللجنة في بيان لها، بأنه ” في الأيام القليلة المتبقية يطل علينا شهر العبادة والبركات ، وفِي هذه المناسبة تتقدم لجنه أولياء امور الطلاب البلدية بأصدق التهاني والأمنيات للأمة الاسلامية عامة ولأهل مدينتنا خاصة ان يحل علينا هذا الشهر والجميع بخير وان يرزقنا حسن العبادة ولا يحرمنا الأجر “.

وتابعت:” لقد عانت مدارسنا في السابق من غياب الكثير من طلابنا وعدم التزامهم في الدوام الدراسي في هذا الشهر الكريم . نحن ندرك ونعي تماما الظروف التي يمر بها الطلاب خلال هذا الشهر المبارك ، صيام وصلاة وسهر حتى ساعات الليل المتأخرة ، لكن وفِي نفس الوقت هذا لا يبرر عدم التزام طلابنا بالدوام الدراسي” .

وأوضح البيان بأن اللجنة تتواصل في هذه الأيام ، مع جميع الطواقم التدريسية في بلدنا محاولة منا بالتنسيق معهم لتوفير اجواء تعليمية مريحة وتتناسب مع اجواء هذا الشهر الكريم .

وأضاف البيان:” من هذا الباب نناشد الأهالي ونشد على اياديهم بان يحافظوا على التزام ابنائهم بالدوام الدراسي”.

وفِي نفس السياق ، قالت اللجنة،بأن هناك عادة مرفوضة بتاتا يمارسها الأبناء في هذا الشهر المبارك وهي اقتناء واستعمال المفرقعات ، ولا نريد ان نخوض هنا في مدى خطورتها والمشاكل الناجمة عن استعمالها ، نحذر الأهالي ونطالبهم باتخاذ جميع التدابير وتحمل المسؤولية بهذا الموضوع بشكل اكبر .

وطالبت اللجنة اما للجهات المسؤولة والمختصة ، بتطبيق القانون ومنع المحلات التجارية من بيع المفرقعات ومصادرتها بشكل فوري .

وفي ختام بيانها هنأت  اللجنة أهالي مدينة الطيبة بإقتراب الشهر الفضيل.

المحامي يوسف جمعة

المحامي يوسف جمعة

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. شكراً على جميع الطلبات المحقة للجنة الإباء برئاسة المحامي السيد يوسف ونوابه , لكن جميع ما طلبته طلب سابقاً ولكنه لم ينفذ واستمر الخال على حاله وازداد سوءاً, الطلاب لايحضرون ببعض المدارس منذ بداية السنة ويشتغل أقرباء لزم وبوظائف إدارية مع المدراء أقاربهم ويقوم بعض المعلمين ببعض المدارس باعمال واقترافات جنائية والمدراء والمسؤولين عنهم لايحركون ساكناً لماذا يا ترى ؟
    على لجان الإباء المسؤولية ان تدار الأمور المالية بالمدارس بصورة قانونية وشفافة !

  2. اسعد الله اوقاتكم
    للاسف غياب الطلاب عن الدراسة اصبح امر عادي جدا يخرج الاهالي الى رحلة اثناء الدوام الدراسي كثير من الاهالي يخرجون لرحلات بعد انتهاء الاعياد والعطلة لان سعر الرحلات اقل ويغيب الطالب عن المدرسة واحيانا عن الامتحانات كذلك عندما يكون عرس بالعيلة يغيب الطلاب بسبب الليالي والعرس
    هنالك طلاب يغيبون بدون اي سبب ولذلك انا احمل المسؤولية على الاهل

  3. حبذا لو ممكن تبدأ الدراسه كما ايام رمضان قبل قبل اعوام وهي الساعه الثامنه والنصف صباحا؛ مما يعطي المتسحرين من الطلاب بعض الوقت مم النوم
    اتمنى من القيّمين على الموقع إيصال الفكره لرئيس البلديه الاخ شعلع ولرئيس لجنة اولياء الامور الاخ يوسف

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21