اليوم |
اغلاق
اغلاق

سكان منطقة الدير في الطيبة يشكون طول فترة عمل اتحاد مياه وادي عارة

الكاتب: | نشر يوم 16.04.2018 الساعة 21:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | لا توجد تعليقات على سكان منطقة الدير في الطيبة يشكون طول فترة عمل اتحاد مياه وادي عارة

سكان حي “الدير” في منطقة غرب جنوب مدين الطيبة، يعبرون عن استيائهم من اعمال تجريها شركة اتحاد مياه وادي عارة في الحي، بدأت بها قبل نحو ستة أشهر

أعرب سكان حي “الدير” في منطقة غرب جنوب مدين الطيبة، عن استيائهم من اعمال تجريها شركة اتحاد مياه وادي عارة في الحي، بدأت بها قبل نحو ستة أشهر، مشيرين إلى أن تكرار الحفر والردم وغلق الشارع لعمل خدمات البنية التحتية في المياه، يعيق حركتهم اليومية، على حد تعبيرهم.

واكد أهالي الحي ان فترة الاعمال الي تجريها الشركة بطيئة جدا نسبة الى العمل التي سوف تنجزه، اذ ان الاعمال تتسبب بإعاقة في سير الحياة اليومية، نتيجة اغلاق الشوارع بين الفينة والأخرى.

وتعمل الشركة على مد أنبوب مياه يباغ طوله مئات الأمتار، بحسب أهالي الحي.

وقال المواطن مقداد عبد القادر من سكان الحي، ان ” مشهد الحفر لا يمكن أن يغيب عن شوارعنا التي تخضع لحفريات تجريها شركة اتحاد مياه وادي عارة، الشركة تعمل على مد أنبوب قصير، بدأت منذ شهر سبتمبر/كانون الثاني الماضي، وهذا أنبوب قصير، فبهذه المدة استطاعت مد كل الحي بأنابيب مياه”.

وتابع ان، ” الاعمال في الحي تشكل علينا عبئا كبيرا، علما انها منذ فترة طويلة ويتم اغلاق الشوارع أحيانا، ما يضطر بنا اللجوء الى طرق اكثر طويلة وخطورة”.

وأضاف انه :” توجهنا الى الاتحاد والى بلدية الطيبة من اجل انهاء هذه المعاناة، الا ان لا حياة لمن تنادي فقد اعلمونا ان هناك مشكلة مع المقاولين في الشركة لذا فان الاعمال تجري ببطء”.

وخلص بالقول :”نحن نطالب من الشركة العمل فورا على انهاء العمل وفتح جميع الشوارع، لا بعقل ان 400 أنبوب مياه يحتاج الى اكثر من ستة شهور لكي ينتهي العمل ونحن نستمر في المعاناة هكذا”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21