اليوم |
اغلاق
اغلاق

أبناء الطيبة يحتفل بنهاية الموسم الكروي 2017/18

الكاتب: | نشر يوم 16.04.2018 الساعة 13:04 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | تعليق واحد على أبناء الطيبة يحتفل بنهاية الموسم الكروي 2017/18

فريق ابناء الطيبة يحتفل بنهاية الموسم الحالي للفريق في الملعب البلدي “ابو الهوا” في مدينة الطيبة.

1 (1)

احتفل أخيرا فريق ابناء الطيبة بنهاية الموسم الحالي للفريق في الملعب البلدي “ابو الهوا” في مدينة الطيبة.

استقبلت الادارة، اللاعبين بوجبة عشاء ومن ثم تلخيص للموسم الناجح للفريق رغم خسارتة في اول مباراة في مباريات الاختبار المؤهلة للدرجة الاولى.

وهذا الحفل يأتي ليلخص ويودع الموسم الحالي، حيث اعتبره الكثيرون موسما كرويا ناجحا بالنسبة لفريق ابناء الطيبة.

فريق ابناء الطيبة الذي بدأ بالتعاقد مع لاعبين، منذ  بداية الدوري، الأمر الذي عاد بمردود سلبي على الفريق نتيجة الفترة القصيرة، التي لم تمكن اللاعبين الجدد من التأقلم مع اجواء الفريق، لكن في منتصف الدوري رأينا ان ابناء الطيبة بدأ باللعب كرة قدم، وبدأ بتسجيل الانتصارات ليخطف بطاقة التأهل “البلي اوف”، العلوي لمباريات الاختبار، من ايدي فريق الاخوة من جت في المباراة الاخيرة في الدوري.

خلال الحفل الختامي للفريق وبعد تناول وجبة العشاء، لخص مدير الفريق يوسف سبيت، الموسم وبوصفه بموسم ناجح، حيث نجح الفريق من خوض مباريات الاختبار رغم الخسارة لكنهم خرجوا بشرف، من امام فريق اور يهودا الذي كان ينافس على المركز الاول، إذ تعادل الفريق مع  فريق المضيف لغاية الاشواط الاضافية.

ومن ثم كلمة للمحرك “الدينمو”، للفريق هذا الموسم رجل الاعمال بلال بدير، الذي بادر بإستجلاب الكثير من اللاعبين وتغيير وجه الفريق للعب في “البلي اوف العلوي”، وتم تكريمه من قبل ادارة فريق ابناء الطيبة على مجهوده، الذي بذله خلال الموسم من عطاء وروح ومبادرة من اجل نجاح الفريق.

وتحدث قائد الفريق محمد طلال، حيث قام بتهنئة اللاعبين على الموسم الذي قدموه، متمنيًا النجاح لجميع اللاعبين في الفريق في المستقبل.

وانتهى الحفل بالتوديعات الى لقاء اخر بوجهات ورآء اخرى.

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. يا خيبتكم
    على شو الاحتفال؟؟؟

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21