أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: إفتتاح بيت الضيافة الثالث وهذه المرة في الحي الشرقي

بلدية الطيبة تفتتح بيت الضيافة الثالث في المدينة، الذي يقع في الحي الشرقي، وسط حضور كبيرtn1 (1)

أعلنت بلدية الطيبة، بأنه وسط مشاركة جماهيرية واسعة ومشهد تجلت فيه روح الوحدة ودعم مسيرة العمل والإنجازات، إفتتح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بيت الضيافة الثالث في المدينة، وهذه المرة، في الحي الشرقي لينضم إلى قافلة المشاريع المستمرة في الطيبة، بحضور نواب الرئيس وأعضاء بلدية الطيبة ولجنة الحي، إلى جانب جمهور عريض من الأهالي في الطيبة.

ومن الجدير ذكره أن المبنى كان على نفقة المرحوم الحاج حسني حسين صالح ادريس عبد القادر (أبو حسني) عملا بوصيته.

وجاء في بيان عممته البلدية، بأن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور استهل كلمته بالدعاء للفقيدين الزميلة المرحومة منى عبد القادر والمرحوم أبو زكي عبيد طالبا لهم الرحمة. وأكد في كلمته أن قافلة المشاريع مستمرة ولن تتوقف وستستمر مستعرضا جميع المشاريع التي ستقوم بها البلدية خلال العام الجاري والمقبل والتعاون القائم مع جهات عديدة كالحركة الاسلامية: “نعتز ونفتخر بهذا الحضور الكريم الداعم لمسيرة العمران في المدينة، تلك التي لا تتوقف ولن تتوقف إن شاء الله، خلال العام الحالي والمقبل سيكون هناك مشاريع كثيرة هي بطاقة هويتنا ورصيدنا، عملنا ونعمل وسنعمل كل ما يصب بنهاية المطاف في الصالح العام، ولن يثنينا عن مواصلة العمل الدؤوب لصالح الطيبة شيء. نؤمن أن القيادة تقوم بما يلزم ويجب وليس بما يجاري الأهواء. نتعاون مع الجميع من أجل الطيبة”.

وأضافت بأن الأهالي، أثنوا على مسيرة العمران التي تشهدها المدينة، معربين عن دعمهم للبلدية ومن يقف على رأسها متمنيين النجاح الدائم لإدارة البلدية التي تصل الليل بالنهار من أجل رفاهية مواطني المدينة وتحقيق حياة كريمة لهم.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

‫7 تعليقات

  1. البلدية شاطرين بس بالصور
    ال ادريس وعبدالقادر من قاموا ببناء بيت الضيافة

  2. والله يلي استحوا ماتوا قال بلدية الطيبه ولكم يلي ما بيشوف بالغربال بيكون اعمى اغلب المشاريع مموله اما من جهات شخصيه مثل بيت الضيافه هذا او من شركات مثل مسار المشي او من جهات رسميه مثل الشارع من عند ام العبد وحتي الكروان وغيره وغيره وبيقلك البلديه على الاقل اكيبوا البلديه بالتعاون مع……

  3. شوفوني يا ناس شوفوني , ايييههه مش شايفيني ؟! انا متصور مع الرئيس ؟؟!!!!

  4. رئيس كتلة اول المعارضة يتغيب عن المظاهرة ضد اتحاد وادي عارة ويتواجد بافتتاح حفل للرئيس شعاع بافتتاح ديوان بالحي الشرقي والله شيءيحير عضو الكنيست عبد الحكيم واعضاء البلدية مهند وسامي متواجدين بالمظاهرة ضد وادي عارة ورئيس كتلة تالمعارضة يتواجد بحفلات الرئيس الافتتاحية للدعاية الانتخابية !!!

  5. אני מתפלא???
    האם זה הוקם על ידי עיריית טייבה או על ידי משפחת עבד אלקאדר?
    ראש העירייה תמיד לא דובר אמת.

    1. فهم المقروء يا مواطن
      تمت إقامة المبنى على نفقة الحاج حسين صالح ادريس رحمة اللة .
      الارض تابعة للبلدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *