اليوم |
اغلاق
اغلاق

سماح أحمد صابر مصاروة من الطيبة أول قاضية عربية في محكمة الصلح في القدس

الكاتب: | نشر يوم 22.02.2018 الساعة 17:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | 5 تعليقات على سماح أحمد صابر مصاروة من الطيبة أول قاضية عربية في محكمة الصلح في القدس

المحامية سماح احمد صابر مصاروة إبنة مدينة الطيبة، تشرف الطيبة، وترفع اسمها عليا، بتعيينها أول  قاضية، امرأة وعربية في محكمة الصلح في مدينة القدس.

القاضية سماح مصاروة

أقرت لجنة تعيين القضاة، التي تترأسها وزيرة القضاء إيلت شكيد، ورئيسة المحكمة العليا استر حيوت، في جلستها اليوم الخميس، تعيين المحامية سماح أحمد صابر مصاروة، في التاسعة والثلاثين من عمرها، إبنة المرحوم المحامي أحمد محمود صابر، من كبار محامي الطيبة، وأصغر رئيس مجلس محلي في الطيبة،  قاضية مسجلة في دائرة الاجراء في محكمة الصلح، في مدينة القدس.

وبهذا تسجل إبنة الطيبة، القاضية سماح مصاروة، أول امرأة عربية، تصل إلى هذا المنصب في منطقة القدس في العام 2018، بعد أن شغلت  منصب عضو في مجلس أمناء شركة “نتيڤي أيالون” في وزارة المواصلات، ما بين الأعوام 2011 و2014.

وشغلت مصاروة في العام  2005 وحتى العام 2008 ،  منصب عضو في مجلس أمناء شركة “برازوت” في  وزارة الإسكان، ذلك بعد أن حصلت على لقب كاتبة عدل في العام 2011.

وباشرت سيادة القاضية سماح مصاورة، في العام 2001 عملها كمحامية، بعد أن حصلت على رخصة مزاولة المهنة في العام 2001 ، حيث عملت في مجال القضايا التي تتعلق بالمسائل التجارية، والسلطات المحلية، ومثلت العديد من الشركات التجارية الكبيرة والسلطات المحلية، العربية واليهودية.

وأنهت مصاروة دراستها الإبتدائية في مدرسة “الزهراء” في مدينة الطيبة، ومن ثم  درست الثانوية في الكلية الارثوذكسية في مدينة حيفا ثم التحقت بكلية الحقوق في حيفا.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. محامي معروف :

    كل الاحترام .اكيد انت مثل لمجتمعنا ..اتمنى لك التوفيق .سيعلم الغير نحن لدينا المقدره إلى الامام

  2. محمد مصاروه :

    الله يوفقها ويعينها على هذه المسؤليه ,
    لا شك ان الحكم بين الناس مسؤليه كبيره عند الله…

  3. كل الاحترام ام كريم حقا فخر وشرف عقبال نجاح أولادك

  4. كل الاحترام اشي برفع راس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21