اليوم |
اغلاق
اغلاق

جفرا يعرض طريقة عمل الميزوترابيا مع خبيرة التجميل وئام حاج يحيى

الكاتب: | نشر يوم 13.02.2018 الساعة 16:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على جفرا يعرض طريقة عمل الميزوترابيا مع خبيرة التجميل وئام حاج يحيى

من عالم تصفيف الشعر مرورا بعالم المكياج المميز تواصل خبيرة التجميل “وئام حاج يحيى ” من مدينة الطيبة ، لطبع اسمها في سماء الطب البديل الذي اخذ باللانتشار بالفترة الأخيرة .

بعد نجاحها في تعليم الحجامة واصلت وئام، نجاحها في تشريف الطيبة، في المحفل التركي قبل فترة، إذ تعلمت واكتسبت خبرة في عالم تجميل البشرة عن طريق الميزوترابيا .

جفرا تلتقي خبيرة التجميل وئام حاج يحيى

ضمن برنامج جفرا الخاص بعالم ابداع المرأة في شتى المجالات التقت الإعلامية نسرين رملاوي مع خبيرة التجميل ” وئام حاج يحيى والتي استطاعت ان تجري تجربة عملية جراحية بدون جراحه فقط عن طريق الميزوترابيا .

ما هو علاج الميزوترابيا ؟

الميزوثيرابيا هو اجراء علاجي طبّي تجميلي ويتم بلا تخدير وبلا جروح. هدف الميزوثيرابيا هو تحسين مظهر الجلد. وبواسطة علاج الميزوثيرابيا يُدخل الخبير التجميلي الطبي بشكل عميق عناصر غذائية إلى مساحات واسعة في الجلد، هذه العناصر تحسّن منظر الجلد وفي نهاية إجراء الميزوثيرابيا يتم التخلص من المرض الجلدي فيما بعمل على اصافة الحيوية والمرونة للجلد .

النور ستايل: 0524569859  مقابل اخوان فايق المخبز في  الطيبة

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. النور ستايل 0524569859 مقابل اخوان فايق المخبز الطيبه

  2. ام محمد الإسم (مطلوب) :

    وين محلها وشو رقمها ؟

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21