أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

ابناء الطيبة يستعيد قواه ويطمح للدرجة الاولى

عد الفوز وضمان الثلاث نقاط الثمينة، لاعبو الفريق والطاقم التدريبي، يؤكدون على استمرارهم في تطوير أداء الفريق في محاولة للإرتقاء الى دوري الدرجة الأولى.

حقق فريق هبوعيل أبناء الطيبة، في مباراته الأخيرة ضمن دوري الدرجة الثانية، يوم الجمعة الماضي، فرزا قمينا بشق الانفس في الدقائق الأخيرة على فريق “برديسيا”.

وبعد الفوز وضمان الثلاث نقاط الثمينة، أكد لاعبو الفريق والطاقم التدريبي، استمرارهم في تطوير أداء الفريق في محاولة للإرتقاء الى دوري الدرجة الأولى.

وعزز فريق ابناء الطيبة كادره في الشهر الاخير، حيث تعاقد مع اربعة لاعبين من طراز عال في مختلف لمراكز في تركيبة الفريق.

وقال رامي ظاهر مساعد مدرب في فريق ابناء الطيبة، بداية نهنئ الطيبة والفريق بهذا الفوز الثمين، صحيح اننا صعبنا المباراة على انفسنا، وجعلنا المهمة تكون اصعب، الا انه في نهاية المطاف النقاط هي الأهم.

وتابع حديثه، لعبنا مع فريق يحتاج الى النقاط بكل ثمن، وفريق عنيد وصعب، ولعب منذ بداية المباراة بكل قوته الدفاعية، الا اننا استطعنا ان نحرز الفرز في النهاية.

وقيم ظاهر المباراة وقال :” في الشوط الاول كان اداءنا ضعيفا، اما في الشوط الثاني اجرينا انا والمدرب مامون عامر تبديلا وشاركنا لاعبين ذوي طابع هجومي، وغيرنا مجرى المباراة، الامر الذي قطف ثمارا فيما بعد”.

واضاف ان  الفرق امامنا تأتي وتعطي فوق طاقتها، لعدة اسباب واهمها اننا ننوي الصعود الى الدرجة الاولى، وايضا بسبب لاعبين التعزيز اصحاب الاسماء البراقة في الدوري، ويجب علينا ان نعرف كيفية التعامل في هذه الحالة، وهذا ما سيجني الانتصارات اذا تعاملنا مع كل مباراة بصورة خاصة ومهنية.

وأشار الى ان الفريق سوف يستمر باشراك اللاعبين المحليين والشباب، واقول للجمهور ان الفريق في الطربق الصحيح ونحن نتطور في كل مباراة، وعليكم بالصبر.

 ورأى  الكادر الحالي للفريق هو كادر جيد، نستطيع ان نحقق الحلم المنشود، وهو الارتقاءالى الدرجة الاولى نحن راضين حاليا عن ادائنا وبتطور باستمرار.

وقال اللاعب كرم نصيرات ، ليس هناك اجمل ان ترجع للعب في فريق الطيبة على أرضية الملعب البلدي، والاجمل من ذلك ان تستطيع عند دخولك إضافة كبيرة للفريق وتغير مجريات المباراة لتحقيق الفوز.

وتابع “أمل بأن استمر في هذا الاداء وان يمنحني المدرب الثقة اكثر، ويمنحني دقائق اكثر، وواجب علي ان ارد الجميل للفريق والمدربين والادارة، وهذا ما اسعى اليه”.

وختم بالقول “اهدي هذا الفوز لهذا الجمهور الكبير، واتامل ان يعود الجمهور باعداده الكبيرة كما كان ليشجع الفريق اكثر، من اجل الارتقاء الى الدرجة الأولى”.

اللاعب كرم نصيرات
اللاعب كرم نصيرات
رامي ظاهر مساعد مدرب في فريق ابناء الطيبة
رامي ظاهر مساعد مدرب في فريق ابناء الطيبة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *