أخبار الطيبةالرياضة في الطيبةمنبر المتصفح

لاعبون ومدربون يطالبون بلدية الطيبة بإيجاد حل للوضع لمزري لملعب التدريبات.. مصاروة: الوضع يعيق التدرب!

لاعبون ومدربون من مدينة الطيبة يطالبون البلدية،  بترميم وإصلاح الملعب المحاذي للملعب البلدي في الطيبة، خاصة بعد دخول فصل الشتاء، وهطول المطر الذي ابقاه بوضع مزري.

أعرب المدرب وسام مصاروة، مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة، مؤخرا، استيائه من حالة ملعب التدريب المردية المحاذي للملعب البلدي في الطيبة.

وساءت أحوال الملعب خاصة بعد الاجواء الماطرة في الاسبوع الماضي، اذ يفتقد الملعب إلى بنية تحتية، وعشب أخضر، بالاضافة إلى سوء ارضيته.

وطالب المدرب مسام مصاروة عبر موقع “الطيبة نت”، البلدية بداية ان يلبوا ما يطالبه اللاعبون والمدربون، منذ فترة طويلة، مؤكدا بأنها ليست المرة الأولى التي يطالب فيها بترميم الملعب، مشيرا إلى انه دائما بعد اول مطر في الفصل، تزداد احوال الملعب سوءا”.

وأشار “هذه الحالة المزرية للملعب في كل ما يتعلق بالبنية التحتية وغيره، تعيق تدريبات الفريق واللاعبين، مما يضر بجودتهم خلال نهاية الموسم، ما يؤثر سلبت على نتائج الفريق”.

وأضاف أن “ليس فقط انه لا نستطيع التدريب في وقت الامطار، بسبب اوضاع الملعب، الا انه يسبب اضرارا كبيرة للاعبين الشباب، من اصابات في الأقدام”.

وتابع،”كثيرا من الامور تلزم الفريق، لا يوجد ميزانيات لازمة، غير ان الملعب هو من اهم الامور التي يجب العلم على ترميمها”.

وختم بالقول “كثيرا ما يسألونني عن الحلول وفي كل عام، الحل الوحيد لهذا الملعب، صحيح انه مكلف بعض الشيء، لكنه حل نهائي وأبدي، وهو زرعه بالعشب الأخضر الأصطناعي، الذي يحافظ على جودته لسنين طويلة”.

تعقيب بلدية الطيبة:

* مراسلنا طلب من الناطق بلسان بلدية الطيبة التعقيب على مطالب المدربين واللاعبين، الا انه حتى نشر هذا التقرير لم يصلنا الرد.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *