أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

أخطاء تحكيمية تتسبب بخسارة فادحة لشبيبة شباب الطيبة

فريق شبيبة شباب الطيبة يخسر أمام فريق “اسي جلبواع”، على أرضية ملعب الأخير، النتيجة هدفين مقابل لا شيء، بقرار من حكم  المباراة.

مني فريق شبيبة شباب الطيبة يوم أمس بخسارة قاسية، أمام فريق “اسي جلبواع”، على أرضية ملعب الأخير، النتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وأعرب مدرب الفريق وسام مصاروة، عن أسفه لهذه النتيجة، التي قررها حكم المباراة، مؤكدا بأن الفريق تعرض لظلم كبير  وأجحاف، ما حدا به بأن يخرج جميع اللاعبين من المباراة، ليعلن الحكم فوز الفريق المضيف، على حد تعبيره.

وقال مصاروة لمراسلنا، حكم المباراة هو الذي قرر النتيجة، وللاسف الشديد الحكام في كل مباراة في الدرجة القطرية الشمالية، يظلمونا ظلما كبيرا ومجحفا، اليوم حكم المباراة ظلمنا كثيرا وسبب الخسارة بالرغم من اننا كنا الافضل في المباراة، كذلك بضربة جزاء غير قانونية، إضافة إلى إبعاد لاعب، بدون سبب، وكام وأعطى ثمان بطاقات صفراء، غالبتها كانت مجحفة”.

وأوضح مصاروة، أن الحكم قبل بداية المباراة، أبلغه بأنه سأتي بالفريق إلى محكمة الاتحاد العام بحجج واهية، وغير منطقية، وفقا لما قال.

وأردف، نحن نعاني كثيرا من حكام المباريات الخارجية في المنطقة الشمالية، وانا اقول لهم مهما فعلتم لن تكسروا هذا الفريق بل بالعكس هذا سيعطينا القوة والتماسك.

كما عرب عن شكره وتقديره للاعبين لما قدموه من أداء، وقال:” اكثر واشكر اللاعبين على ما قدموه اليوم، واقول لهم ارفعوا رؤوسكم نحن لعبنا ضد “اسي حلبواع” والحكم والاتي افضل باذن الله، ومن هنا اتقدم بجزيل الشكر لكل المتبرعين الذين يقفون الى جانب افريق واخص بالذكر راعي الفريق صيديلية “فارماسيا”، الذي لا يبخل على الفريق في سد كل احتياجاته
ونسال الله التوفيق والنجاح”.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *