2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إصابة خطيرة وآخرى متوسطة في حادث سير في الطيبة

حادث طرق على شارع 444 قرب المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، يسفر عن اصابة شخصين وصفت جراح أحدهما بالخطيرة، والآخر بالمتوسطة.

tn1 (1)

وقع ظهر اليوم حادث طرق على شارع 444 قرب المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، أسفر عن اصابة شخصين وصفت  جراح أحدهما بالخطيرة، والآخر بالمتوسطة.

هذا قدم الاسعاف الاولي للمصابين الطاقم الطبي التابع لمركز “راما” في قلنسوة ونقلهما لاستكمال العلاج في المستشفى.

وبدورها استنفرت الشرطة قواتها في مكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابساته وتنظيم حركة السير.

tn1 (2)

tn1 (3)

‫5 تعليقات

  1. رد على طيباوي غير متعصب
    بداية يا اخي البارحة كنت في مكان الحادث وما حصل كالتالي: سيارة زرقاء اللون من خلفنا تمشي بسرعة جنونية، مع العلم وصولنا لاندماج مسلكين بمسلك واحد ذو خط متواصل أي يمنع اي تجاوز للمركبات، فما حصل عند وصولنا لاندماج المسلكين تجاوزتنا السيارة الزرقاء بسرعة كبيرة جدا، ومن ثم تجاوز سيارة اخرى من أمامنا، وبعدها فقد السائق على ما يبدو السيطرة على السيارة حيث كانت تذهب يميناً ويسارا بدون اي هدف (بهذه الأثناء جميع وسائل المواصلات في كلا الجانبين خففت من سرعتها لدرجة التوقف) ومن ضربت السياج الحديدية على جانب اليمين فانتقلت دون سابق إنذار للمسلك المقابل، حيث كان أمامها شاحنة كبيرة ذات سرعة قليلة جداً،، وهذا ما حصل!!
    اخي العزيز وجود الشاحنة ساعدة وبشدة عدم تأذي اي شخص من المسلك السابق! الرجاء عدم وضع التفسيرات والتحليلات من محض الخيال او أفكار مسبقة، أتمنى توضيحي للصوة بالشكل الملائم!

  2. اه والله صادق عدا انهم بفوتوا الواحد بضغط مش طبيعي زوامير من ناحيه وتجاوزات بتخووف والشتائم لا بد منها وكأنه الشارع لهم

  3. بعض سائقي الشاحنات في الطيبة والوسط العربي مجرمون ويجب معاقبتهم باقصى حد، فقد في الطيبة ارى سائقي شاحنات بسرعة جنونية وتجاوزات غير مسؤولة غير انهم محتلون لشوارع الطيبة طرق المشاة وتلويث الجو والبيئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *