اليوم |
اغلاق
اغلاق

نهاية اسبوع وبداية اخر عنيفتين- 10 اصابات جراء اطلاق رصاص وطعن ودهس في الداخل

الكاتب: | نشر يوم 18.09.2017 الساعة 14:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على نهاية اسبوع وبداية اخر عنيفتين- 10 اصابات جراء اطلاق رصاص وطعن ودهس في الداخل

خلال عام 2017 وقعت ما يقارب 48 جريمة قتل، واكثر من 900 حادثة اطلاق رصاص باتجاه سيارات ومحلات تجارية

صورة راشفية

صورة راشفية

شهدت بلدات عربية، في الداخل الفلسطيني، خلال الأيام الاخيرة، ومنذ نهاية الاسبوع الاخير، حوادث عنف خطيرة، التي انتهت عشر اصابات جراء اطلاق رصاص وطعن ودهس.

في مدينة باقة الغربية أصيب فجر امس شابين في العشرينات من عمريهما بجراح متوسطة وطفيفة بعد ان تعرضا لإطلاق رصاص، ويوم أمس الأول، أصيب شاب اخر بجراح طفيفة، بعد ان تعرض لرصاصة خلال شجار، وقد تم نقل جميع المصابين الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج، فيما لم تبلغ الشرطة عن معتقلين مشتبهين.

في مدينة الطيبة اصيب يوم الجمعة شاب بجراح متوسطة بعد ان اطلق عليه الرصاص، وتم نقله الى مستشفى مئير في كفار سابا.

وفي قرية جسر الزرقاء وقع حادثان منفصلان، الأول اصيب فيه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بيده جراء رصاصة طائشة، ونقل الى المشفى وهو مصاب بجراح طفيفة، أما الحادث الثاني، فقد تعرض فيه شاب للدهس واصيب بجراح خطيرة، والشرطة اعتقلت شابين بشبهة ضلوعهما بحادث الدهس، حيث تشتبه بان المصاب دهس عمدا.

وفي حادث تعرض شاب من كفر مندا لعملية طعن وقد نقل الى المستشفى وهو مصاب بجراح خطيرة، وقد تبين من خلال التحقيقات بان الشاب اصيب خلال شجار وقع في منطقة الكريوت.

في مدينة عكا حصل شجار خلال حفل زفاف، وهناك اصيب شاب بجراح متوسطة بعد ان طعن، فيما هرب المشتبه بالطعن من المكان.

وفي مدينة الطيبة، بعد يومين على حادث اطلاق النار، تعرضت، يوم أمس الأحد، فتاة تبلغ من العمر 19 عاما، لجريمة إطلاق نار، اصابتها بالقسم السفلي من جسدها، وصفت جراحها بالمتوسطة.

وفي مدينة يافا، الإصابة العاشرة، تعرض شاب ليلة امس، لجريمة إطلاق رصاص ما اصابه بجراح وصفت بالطفيفة.

يشار الى انه خلال عام 2017 وقعت ما يقارب 48 جريمة قتل، واكثر من 900 حادثة اطلاق رصاص باتجاه سيارات ومحلات تجارية، فيما انطلقت وزارة الامن الداخلي بالتعاون مع الشرطة بحملة لجمع السلاح غير المرخص داخل المجتمع العربي مع تاكيدهم بانه لن يتم تقديم اي اجراءات قانونية ضد كل من يسلم سلاحه.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21